close
اخبار جول العرب

جول العرب | شبانة: الزمالك دخل في مفاوضات قوية مع باهر المحمدي لتعويض غياب «الونش»

black shawla





06:35 ص | الخميس 10 نوفمبر 2022

باهر المحمدي لاعب نادي الإسماعيلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن مفاوضات نادي الزمالك مع باهر المحمدي، لاعب الفريق الكروي الأول لكرة القدم، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض غياب محمود حمدي «الونش»، مدافع الأبيض.

شبانة: الزمالك يفاوض باهر المحمدي 

وقال «شبانة» عبر برنامجه التلفزيوني: «باهر المحمدي مرشح بقوة للانتقال إلى نادي الزمالك، لتعزيز مركز قلب الدفاع، خاصة مع إصابة محمود حمدي الونش».

16795599321657413882

                             باهر المحمدي لاعب نادي الإسماعيلي 

وأضاف: «الزمالك بدأ يشعر بالقلق، فمع إصابة محمود حمدي الونش الطويلة، تعرض محمد عبدالغني، مدافع الفريق، للإصابة أيضًا، ما جعل مسؤولي النادي يفكورن في التعاقد مع مدافع جديد في الشتاء المقبل».

وتابع محمد شبانة: «الزمالك دخل في مفاوضات قوية مع باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة».

وأوضح «شبانة»: «باهر المحمدي لعب في نادي الزمالك من قبل، ولن يكون لديه أي مانع في الانتقال للقلعة البيضاء مرة أخرى».

شبانة: الإسماعيلي لن يمانع بيع باهر المحمدي للزمالك 

وأتم حديثه، قائلا: «نادي الإسماعيلي يمر بضائقة مالية كبيرة خلال الفترة الجارية، ولن يمانع بيع باهر المحمدي إلى نادي الزمالك».

وتعرض محمود حمدي الونش، للإصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة الزمالك أمام نادي سموحة بالدوري المصري.

وأجرى «الونش» عملية جراحية ناجحة في لندن، خلال الأيام القليلة الماضية، وسيحتاج لمدة تقارب الـ6 أشهر من أجل العودة للملاعب من جديد.   







زر الذهاب إلى الأعلى