close
اخبار جول العرب

جول العرب | شبانة: الأهلي حسم صفقتين في الشتاء.. والأحمر سيجني مليارات خلال عامين





04:23 ص | الإثنين 21 نوفمبر 2022

محمد شبانة

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن إبرام النادي الأهلي صفقتين أجنبيتين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أحدهما تحت السن، وسيتم الإعلان عنهما في النصف الثاني من شهر يناير.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة etc الفضائية: «علمت من مصادر مطلعة أن الأهلي أتم التعاقد مع صفقتين أجنبيتين في يناير المقبل».

وأضاف: «كما أنني علمت من مصادري هناك بأن إحدى الصفقتين للاعب أجنبي تحت السن، وسيتم الإعلان عنهما في النصف الثاني من شهر يناير المقبل».

وتابع: «كولر وضع نصب عينيه التعاقد مع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري وأبدى إعجابه الكبير بقدرات اللاعب».

وزاد: «كولر رفض التعاقد مع جوزيف جوناثان نجويم ظهير أيسر فريق فيوتشر في ظل وجود رأفت خليل ومحمد أشرف».

شبانة: الأهلي سيجني إيرادات بالمليارات خلال العامين المقبلين

كما أكد شبانة، أن النادي الأهلي سيجني إيرادات بالمليارات خلال العامين المقبلين، بفضل النهج الاقتصادي المميز الذي يسير به.

وأوضح: «خلال عام أو عامين، النادي الأهلي ستصل إيراداته إلى 4.5 مليار جنيه، فرع التجمع الخامس سيكون رائعا جدًا، والمنشآت مميزة، وتم بيع 4500 عضوية في هذا الفرع، والنادي يريد 20 ألف عضوية للفرع».

وواصل: «بعد افتتاح فرع التجمع ستزيد العضويات بشكل كبير، وتصل إيراداته إلى 5 مليارات جنيه، مع الحصول على 6.5 مليار جنيه من شركة اليانز الألمانية لشراء حقوق التسمية والعقود ستكتب خلال أيام، مع وجود شركات مصرية مثل يونايتد سبورت وبرزنتيشن، ستكون نقلة كبيرة للنادي الأهلي».

وتابع: «لابد أن تسير الأندية الشعبية على هذا النهج الاقتصادي، ووقتها سيتم امتلاك الأموال ومن ثم شراء لاعبين كبار من خارج مصر».

وزاد: «الأهلي يستفيد من أعضائه أيضا عن طريق الرعاة، وذلك بخلاف الجماهير الكبيرة التي تتمنى للنادي كل الإزدهار».







زر الذهاب إلى الأعلى