اخبار جول العرب

جول العرب | سيف زاهر يكشف كواليس جلسة كولر وكريم فؤاد في الأهلي: وعد خاص «فيديو»

black shawla





03:43 ص | الأحد 11 ديسمبر 2022

كريم فؤاد لاعب الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن أن كواليس الجلسة التي جمعت بين مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وكريم فؤاد الجناح الأيمن للفريق الأحمر، موضحاً أن مدرب كتيبة القلعة الحمراء حرص على الإشادة بتألق لاعبه الشاب في الفترة الأخيرة، ووعده بأنه سينضم لمنتخب مصر حال استمراره على مستواه الحالي.

سيف زاهر: كولر وعد كريم فؤاد بالانضمام لمنتخب مصر

وقال «زاهر» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «حدثت جلسة بين كريم فؤاد ومدربه السويسري مارسيل كولر في النادي الأهلي».

وأضاف زاهر: «وعد كولر لاعبه كريم فؤاد، أنه إذا واصل تقديم أقصى ما لديه، وظهر بنفس مستواه المميز خلال الفترة المقبلة، سوف ينضم لصفوف منتخب مصر الأول».

سيف زاهر: حديث كولر لكريم فؤاد منحه دافعا كبيرا للتألق

وأتم حديثه قائلاً: «كولر أكد لكريم فؤاد أنه سيصبح من أهم لاعبي الكرة المصرية خلال الفترة القادمة، وهذا رفع من معنويات كريم فؤاد، ومنحه دافع كبير لمواصلة التألق في مباريات الفريق الأحمر».

8672084971670722135

                  مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

وتألق كريم فؤاد خلال الموسم الحالي مع النادي الأهلي، بعدما حصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي، منذ تولى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، حيث منحه الحرية الهجومية في مركز الجناح الأيمن، ليشكل ثنائية قوية مع زميله الظهير أكرم توفيق.

وسجل كريم فؤاد هدفين، كما قدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه في صفوف النادي الأهلي، خلال 5 مباريات لعبها في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بالإضافة إلى هدف في شباك نادي الزمالك، ساهم في تتويج فريقه بلقب كأس السوبر المصري.







زر الذهاب إلى الأعلى
×