اخبار جول العرب

جول العرب | سيف زاهر عن مفاوضات الأهلي لضم جاكسون موليكا: انتهى الأمر منذ 20 يوما

black shawla





04:58 ص | الأحد 15 يناير 2023

جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن حقيقة انتقال المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب نادي بشكتاش التركي، لصفوف النادي الأهلي المصري خلال سوق الانتقالات الشتوية، في شهر يناير الجاري، مشيراً إلى أن اللاعب خارج حسابات الفريق الأحمر.

سيف زاهر: الأهلي استفسر عن سعر موليكا من بشكتاش

وقال سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه «ملعب أون تايم» على شاشة قناة «أون تايم سبورتس1»: «إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي عقدت جلسة مع كولر، ووضعت له عدة اختيارات في أكثر من مركز، وقررت الاستفسار عن وضع جاكسون موليكا مع ناديه الحالي».

\

وأضاف: «الأهلي خاطب بشكتاش لمعرفة سعر جاكسون موليكا وإمكانية بيعه في الشتاء، والنادي التركي رد بالمبلغ الذي يريده، وانتهى الأمر منذ 20 يوماً».

وتابع: «أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي لم يدخل في مفاوضات مع اللاعب، أو يعقد جلسة مع وكيل أعمال مهاجم بشكتاش، وهذه الصفقة ليست على رادار النادي الأهلي من الأساس».

المتحدث باسم بشكتاش: موليكا مستمر معنا

وكان شاينجير جوكدوجان، المتحدث الإعلامي لنادي بشكتاش التركي، قد أكد في تصريحات خاصة لموقع «جول العرب» أن موليكا مستمر مع بشكتاش في الفترة المقبلة.

7449416981673749172

وأشار المتحدث باسم النادي التركي، إلى أن المهاجم صاحب الـ23 عاماً، لن يرحل عن صفوف الفريق التركي إلى النادي الأهلي، مشيرًا إلى تمسك الفريق به.

زر الذهاب إلى الأعلى
×