اخبار جول العرب

جول العرب | سيف زاهر: أمير توفيق يفاوض صفقتين لدعم الأهلي بموافقة كولر

black shawla





03:17 ص | السبت 26 نوفمبر 2022

مارسيل كولر مدرب الأهلي

قال الإعلامي سيف زاهر، إن المدرب السويسري مارسيل كولر، حسم اتفاقه مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على ضم 3 صفقات جديدة لصفوف الفريق الأحمر، في سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير، كما تطرق للحديث عن موقف كهربا، وحالة الثنائي حمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم قبل مواجهة المقاولون العرب في كأس مصر.

زاهر: كولر حسم صفقاته الثلاثة لتدعيم صفوف الأهلي في يناير

وقال «زاهر» في تصريحات خلال برنامج «ملعب أون تايم»، عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس 1»: «لم يكتمل شفاء حمدي فتحي بنسبة 100% حتى الآن، بينما محمد عبدالمنعم وضع قدمه في التدريبات بصورة جيدة».

وأضاف: «كولر عقد جلسة مع الكابتن محمود الخطيب، وخلص الـ 3 صفقات الذي يحتاجهم في شهر يناير المقبل، ووافق على ضم لاعبان بشكل شبه نهائي، وأمير توفيق يحسم الاتفاق معهم خلال الفترة الحالية، والمفاوضات تسير بصورة جيدة».

سيف زاهر: كهربا يمثل علامة استفهام في حسابات كولر.. وموقفه شائك

وأكمل: «كهربا مازال هو علامة الاستفهام لدى المدرب السويسري للنادي الأهلي، لأنه حتى الآن لا يستطيع تحديد متى سوف يستفيد منه». 

9274663701669422124

وأتم: «موقف كهربا شائك حتى الآن، الأهلي سوف يفي باتفاقه المادي وسيدفع جزء من المبلغ، وكهربا يبلغ في مخاطبة الفيفا، وطلب دفع نصف المبلغ فقط، من أجل العودة للمشاركة في المباريات، بينما النصف الآخر يتعلق بناديه البرتغالي السابق لذي أعلن إفلاسه، وإذا لم تنتهي أزمة كهربا ولم يشارك حتى نهاية الموسم سيكون موقفه صعباً». 







زر الذهاب إلى الأعلى
×