close
اخبار جول العرب

جول العرب | سيد معوض: كولر سيطر على الفريق.. واستبعاد زياد ومحمد محمود يخصه





06:40 ص | الجمعة 14 أكتوبر 2022

مارسيل كولر

أشاد سيد معوض، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، بما قدمه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في أول اختبار له مع الفريق، مشيرًا إلى أنه مدير فني جيد للغاية.

وأكد معوض في تصريحات تليفزيونية أن مارسيل كولر أجاد في السيطرة على الفريق في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن هذا وضح في الفترة الأخيرة.

وأضاف نجم الأهلي السابق أنه يفضل أن يشارك البرازيلي برونو سافيو في المباريات القادمة في مركز الجناح الأيسر، على أن يتولى محمد مجدي أفشة مسؤولية اللعب كصانع ألعاب مع الفريق.

وانتقد معوض أداء لاعب الأهلي أحمد عبد القادر، مطالبًا اللاعب بضرورة عدم استخدام المبالغة في إظهار مهارات، والتركيز على الأداء الجيد، وليس تذبذب المستوى.

معوض يعلق على استبعاد زياد طارق ومحمد محمود من التدريبات

وعلق سيد معوض على استبعاد ثنائي الفريق محمد محمود وزياد طارق من التدريبات، مؤكدًا أن استبعادهما، أمر يخص المدير الفني للفريق موضحًا أن زيادة عدد اللاعبين في التدريبات أمر سيء ويغضب المدربين.

وواصل نجم الأهلي حديثه بالتأكيد على وجود حقوق للاعبين من أجل المنافسة مع اللاعبين زملائهم بالفريق من أجل إثبات الجدارة بالمشاركة مثل جميع اللاعبين.

معوض ينصح ببدء أكرم توفيق أساسيًا

ونصح معوض في ختام حديثه بالتأكيد على ضرورة مشاركة أكرم توفيق أساسيًا في مباراة الإياب أمام الاتحاد المنستيري التونسي بسبب أدائه القوي في المباراة الأولى.







زر الذهاب إلى الأعلى