اخبار جول العرب

جول العرب | سيد عبد الحفيظ: المشوار ما زال طويلا.. ونحتاج تدعيمات في يناير

black shawla





11:29 م | الإثنين 02 يناير 2023

سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فوز الأهلي حساب بيراميدز هي مباراة ضمن 34 جولة، مشيرًا إلى أن المشوار لا يزال طويلًا في مشورا الدوري المصري.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس» أن الأهلي واجه فريقا كبيرا كان من الوارد أن يحقق الفوز أو التعادل، مشيرًا إلى أن هذه الأمور واردة في كرة القدم والدوري المصري.

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي إلى أنه لا يوجد فريق فاز في كل مباريات الدوري، موضحًا أنهم أغلقوا ملف مباراة بيراميدز لأنها مباراة واحدة.

10962297611672685399

سيد عبد الحفيظ: نحتاج تدعيمات في يناير

وأوضح عبد الحفيظ أنه من أجل التتويج بلقب الدوري يحتاج الفريق إلى أجواء مثالية دون هجوم على اللاعبين لمجرد التعادل، بالإضافة إلى التدعيمات.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن الفريق بحاجة لتدعيمات في الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا من أجل دعم الفريق في ظل خوض الأهلي مباراة كل 48 ساعة، بالإضافة لخدمة خطط الجهاز  الفني في عملية التدوير.

وأضاف مدير الكرة أن طلب التدعيمات لا يعني تقليل من لاعبي الفريق الموجودين، إلا أن الفريق بحاجة إلى التدعيم وإضافة عناصر جديدة لخدمة سياسة التدوير، مشيرًا إلى أن النادي يعمل على تلبية طلبات مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

الأهلي يفوز على بيراميدز بثلاثية 

وحقق الأهلي الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×