اخبار جول العرب

جول العرب | سموحة يفاوض حسام حسن.. وجلسة كولر تحسم مستقبله مع الأهلي

black shawla





01:29 ص | الخميس 01 ديسمبر 2022

حسام حسن مهاجم الأهلي

تلقى حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتصالات خلال الساعات الماضية، للعودة إلى فريق سموحة مرة أخرى، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد سوء الحظ الذي يعاني منه اللاعب منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء في الموسم الماضي.

سموحة يفاوض حسام حسن والمهاجم يحسم موقفه مع كولر

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، إن هناك مفاوضات من جانب سموحة خلال الساعات الماضية، من أجل إقناع اللاعب بالعودة إلى الفريق السكندري، خلال يناير المقبل.

13249578011665056777

وأكد المصدر، أن المهاجم يدرس الموقف خلال الفترة الحالية، قبل اتخاذ القرار المناسب، خاصة في ظل سوء الحظ الذي يعاني منه اللاعب.

وشدد على أن اللاعب سيعقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، لمعرفة موقفه النهائي من الحاجة له أو الرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حسام حسن يظهر ضمن التشكيل الأساسي للأهلي أمام المقاولون العرب

وشهدت مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، التي أقيمت الأحد الماضي، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، مشاركة حسام حسن ضمن التشكيل الأساسي للمارد الأحمر، في اللقاء الذي انتهى بفوز المارد بركلات الترجيح وتأهله لنصف النهائي.

965993251669579625

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش، في إطار منافسات دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة، المحدد لها السابة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأهلي we السلام.







زر الذهاب إلى الأعلى
×