close
اخبار جول العرب

جول العرب | سلة الأهلي تتربع على صدارة المجموعة بفوز مثير على الرياضي اللبناني

black shawla





06:15 م | السبت 08 أكتوبر 2022

سلة الأهلي

حسم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه الإسباني اوجستي بوش، صدارة المجموعة الثانية بالبطولة العربية المقامة في الكويت بعد الفوز على الرياضي بيروت اللبناني بنيتجة 88-71 في ختام مباريات دور المجموعات بالبطولة.

أحداث مباراة الأهلي والرياضي بيروت اللبناني

الربع الأول من المباراة انتهى لصالح الرياضي بيروت اللبناني بالتفوق بنتيجة 20-18 وسط ندية من جانب الأهلي الذي كان يسعى لحسم الأمور مبكرًا.

الأهلي نجح في الربع الثاني من المباراة ليسجل خلالها 28 نقطة مقابل 22 نقطة للفريق اللبناني، وذلك بعد ثلاثية رائعة في الثانية الأخيرة لإيهاب أمين، لينتهي الربع الثاني والشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 46-42.

الربع الثالث من اللقاء شهد تفوقا كاملا من جانب الأهلي بعدما سجل 25 نقطة مقابل 16 نقطة لصالح الرياضي اللبناني ليترفع الفارق إلى 13 نقطة، ويتفوق الأهلي في النتيجة الإجمالية 71-58.

في الربع الرابع استمر تفوق الأهلي ونجح في إنهاء المباراة لصالحه بنتحية 88-71 وذلك بعد أن سجل في الربع الرابع 17 نقطة مقابل 13 نقطة لصالح الرياضي بيروت اللبناني.

نتائج الأهلي في البطولة

الأهلي بدأ البطولة بالفوز على حساب الميناء اليمني بنتيجة 130-53، قبل أن يواصل انتصاراته الكبيرة بالفوز على حساب الغرافة القطري بنتيجة 108-59، ثم يفوز الرياضي بيروت ويتصدر دور المجموعات.







زر الذهاب إلى الأعلى