اخبار جول العرب

جول العرب | سامي قمصان يكشف موعد عودة ثلاثي الأهلي.. ويؤكد: كولر يثق في كهربا

black shawla





03:16 ص | الأحد 22 يناير 2023

سامي قمصان المدرب العام لفريق الأهلي

كشف سامي قمصان، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف الثلاثي المصاب عمرو السولية ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم، من العودة لتدريبات الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك استعدادا لمنافسات كأس العالم للأندية، بعد غيابهم عن مباراة القمة، التي فاز فيها الفريق الأحمر على حساب نادي الزمالك بثلاثية نظيفة.

مدرب الأهلي: الجماهير منحتنا القوة أمام الزمالك

وقال سامي قمصان في تصريحات عبر برنامج «رقم 10» المذاع على شاشة القناة الأولى: «مبروك لكل جماهير النادي الأهلي، أعطونا قوة كبيرة في مباراة القمة، ووقفوا بجانب اللاعبين في كل الأوقات».

وتابع: «كولر حضر بشكل جيد للمباراة واللاعبين كانوا على الموعد، جماهير الأهلي لم تتعود على خسارة بطولة الدوري موسمين متتاليتين، وهذا يجعل التحدي الكبير علينا كجهاز فني ولاعبين».

وواصل: «حمدي فتحي عنده قدرات كبيرة جدًا في كل مناطق الملعب سواء دفاعيًا أو هجوميًا، كل مدير فني يكون له رؤية فنية، ولكن كولر يراه في الجانب الهجومي أكثر وبالفعل كان على قدر المسؤولية».

وأكمل: «حينما تم اختيار خالد عبد الفتاح من سموحة لأنه يجيد في أكثر من مركز سواء على الظهيرين أو قلب دفاع، وهذا ساعدنا في مباراة الزمالك، وكنا لا نرغب في خسارة هاني هجوميًا».

سامي قمصان: ننتظر الكثير من كهربا

وأضاف: «كهربا لاعب يمتلك فاعلية كبيرة وكولر يثق في قدراته منذ اليوم الأول، اللاعب كان ملتزما كثيرًا في التدريبات ويجهز نفسه حتى يكون على قدر المسؤولية، لكن لا زلنا ننتظر الكثير من كهربا في المستقبل».

8699587991674345427

وتطرق للحديث عن موقف اللاعبين المصابين في الأهلي، قائلاً: «عبد المنعم سيدخل مع الفريق بداية من اليوم الأحد، السولية وياسر إبراهيم أمامهم 3 أيام، والجميع سيكون جاهز لكأس العالم للأندية».

وأتم: «أمامنا تحدي في كأس العالم للأندية القادم، هو أن نتخطى إنجازنا السابق بتحقيق البرونزية».

زر الذهاب إلى الأعلى
×