اخبار جول العرب

جول العرب | رغم تألقه في كأس العالم.. المغربي «أملاح» ممنوع من المشاركة مع فريقه البلجيكي

black shawla





07:32 م | الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

سليم أملاح لاعب منتخب المغرب

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن الدولي المغربي، سليم أملاح لاعب وسط نادي ستاندر دو لياج البلجيكي، مهدد بالغياب عن المشاركات مع ناديه حتى نهاية الموسم الجاري، رغم التألق اللافت مع منتخب أسود الأطلس في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن أملاح لن يشارك مع نادي ستاندر دو لياج البلجيكي، حتى يونيو 2023 المقبل.

تقارير: أملاح ممنوع من المشاركة مع ستاندر دو لياج 

وأوضح التقرير، أن عدم مشاركة أملاح مع ستاندر دو لياج، سيكون بسبب عدم موافقته على تجديد عقده مع النادي الذي سينتهي في يونيو 2023.

8628438971669569808

                     سليم أملاح لاعب منتخب المغرب

وأشار التقرير إلى، أن إدارة النادي أبلغت المدير الفني للفريق، أن أملاح ممنوع من ممارسة كرة القدم أو دخول القوائم الرسمية في المباريات القادمة.

ورفض أملاح تجديد عقده مع نادي ستاندر دو لياج، حيث يمتلك بعض العروض للرحيل عن النادي البلجيكي بشكل مجاني في الصيف المقبل بنهاية الموسم الجاري.

ومن جانبه، قال بيير لوخت الرئيس التنفيذي لنادي ستاندر دو لياج: «من الآن لن يلعب أملاح معنا مرة أخرى، سنرسله إلى الفريق الاحتياطي هو و3 لاعبين آخرين، لن نفعل شيئًا لزيادة قيمة اللاعب السوقية ثم نتركه يرحل مجانًا».

وتألق أملاح بشكل لافت مع منتخب المغرب، في بطولة كأس العالم قطر 22022، وساهم في وصول أسود الأطلس إلى نصف نهائي المونديال لأول مرة تاريخ مشاركتهم في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×