اخبار جول العرب

جول العرب | رضا عبدالعال: المغرب سيضمن التأهل حال مشاركة رونالدو مع البرتغال

black shawla





05:00 ص | الأربعاء 07 ديسمبر 2022

رضا عبدالعال

قال رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق، إن مشاركة رونالدو أمام المغرب في ربع نهائي كأس العالم ستمنح «أسود الأطلس» الأفضلية في التأهل إلى الدور المقبل من المسابقة، وذلك ضمن المباراة التي تقام في دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2022، والتي تقام أحداثها في قطر في الوقت الحالي، وتستمر البطولة حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

وقال عبدالعال، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «اللعيب»: «كريستيانو رونالدو عالة على منتخب البرتغال، ولو شارك في المباراة المقبلة أمام منتخب المغرب، سأضمن بكل تأكيد تأهل أسود الأطلس إلى الدور نصف النهائي من المسابقة بشكل رسمي».

رضا عبدالعال: أتمنى أن يبدأ رونالدو في مباراة المغرب

وأشار إلى أنه يتمنى أن يشارك كريستيانو رونالدو أمام مباراة المغرب قائلًا: «هيفوق المنتخب المغربي، أتمنى المنتخب البرتغالي ميلعبوش بنفس الأسلوب اللي لعبوا بيه أمام سويسرا، رونالدو مبيلعبش في نادي، وتركيز لاعبي المنتخب البرتغالي في وجود رونالدو بيكون تركيزهم الكامل على وصول الكرة لرونالدو فقط وهو ما حدث أمام كوريا، لكن مباراة الأمس شهدت طريقة لعب مختلفة وكرة حديثة للغاية من جانب المنتخب البرتغالي».

ونجح المنتخب المغربي في التأهل إلى الدور المقبل من مسابقة كأس العالم، بعد الانتصار على حساب منتخب إسبانيا في مفاجأة مدوية، على الجانب الآخر تمكن المنتخب البرتغالي من إقصاء سويسرا بسداسية مقابل هدف وحيد.







زر الذهاب إلى الأعلى
×