close
اخبار جول العرب

جول العرب | رضا عبدالعال: «أداء الأهلي والزمالك مايطمنش.. ونادي أسوان مستواه عالي»





06:02 ص | الإثنين 24 أكتوبر 2022

رضا عبدالعال

يرى رضا عبد العال، أن أداء قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك في مباراتي أسوان وسيراميكا كليوباترا، بالجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري غير مطمئن قبل مواجهة السوبر المصري المقبلة في الإمارات.

وقال رضا عبد العال محلل برنامج «البريمو» على قناة «تن»: «فريق أسوان قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي على الرغم من الخسارة، ولو استمر فريق أسوان بهذا الأداء والمستوى الفني سيظل باقيا في الدوري الممتاز ولن يهبط في الموسم المقبل».

وأضاف: «أداء الأهلي والزمالك عير مطمئن على الإطلاق قبل مواجهة السوبر، ولم يقنع إطلاقا جماهير كلا الناديين، لكن يبقى الشيء الأهم تحقيقهما الفوز في الدوري قبل مباراة السوبر، خاصة وأن تحقيق أي من الجانبين نتيجة أخرى بخلاف الفوز سواء أمام أسوان أو سيراميكا كان ذلك ليؤثر بالسلب على الحالة المعنوية للاعبي الفريقين».

وتابع: «لو شوفنا الزمالك النهاردة مثلا هنلاقي إنهم مراحوش غير بهجمة واحدة بس على مرمى سيراميكا كليوباترا، في المقابل الأهلي لم ينجح في تقديم الأداء المأمول أمام أسوان».

الزمالك يسقط سيراميكا بثنائية قبل صدام السوبر أمام الأهلي

وكان الزمالك قد حقق فوزًا ثمينا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، حيث أحرز ثنائية الأبيض كلا من سيف الجزيري، وأحمد فتوح.

الأهلي يستعد للزمالك بالفوز على أسوان

الجدير بالذكر أن علي معلول قاد الأهلي للانتصار على أسوان بذات الجولة من البطولة، بهدف دون رد، سجله الظهير الأيسر الدولي التونسي من ركلة جزاء.







زر الذهاب إلى الأعلى