اخبار جول العرب

جول العرب | رسميا.. مانشستر يونايتد يمدد عقود 4 لاعبين بينهم «راشفورد وشاو»

black shawla





01:41 م | السبت 24 ديسمبر 2022

راشفورد لاعب يونايتد

أكد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم السبت، تمديد عقود أربعة لاعبين كبار، وفقا لما قاله إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق، بأن المانيو عرض بنود التمديد لسنة واحدة، خاصة أن الشياطين الحمر يسعون للحفاظ على اللاعبين للمنافسة على الألقاب هذا الموسم.

وقال مانشستر يونايتد في بيان رسمي: «كان لدى ديوجو دالوت وفريد وماركوس راشفورد ولوك شاو جميعًا عقود من المقرر أن تنتهي صلاحيتها في يونيو 2023، ولكن كان هناك خيار التمديد لمدة 12 شهرًا إضافية».

وأضاف البيان: «تم اتخاذ القرار لتنفيذ هذا الخيار، مما يعني أن الرباعي الآن مرتبط بعقد حتى صيف عام 2024 على الأقل».

إيريك تين هاج: فريقنا يسير في الاتجاه الصحيح

من جانبه، علق إيريك تين هاج، قائلا: «نعم، يمكنني أن أؤكد ذلك، نحن سعداء لأن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح وهؤلاء اللاعبين لديهم مساهمة كبيرة في هذا الاتجاه».

8396363181648034600

تين هاج يعلق على تمديد عقود رباعي مانشستر يونايتد

وشرح تين هاج أن اللاعبين الأربعة في حساباته الفنية مع مانشستر يونايتد، بعد ما قدموه في الأشهر الأولى من فترة تدريبه في أولد ترافورد، موضحا أنه الرباعي كانوا لهم أدوار رئيسية في النصف الأول من الموسم، قبل أن يرحلوا مؤخرًا مع دولهم للعب في كأس العالم في قطر.

واختتم المدرب الهولندي تصريحاته، بقوله: «نريد أن نتطور وندعم هؤلاء اللاعبين، ونريدهم أن يواصلوا مسيرتنا، لذلك توصلنا إلى تلك القرارات، نريد بناء فريق للمستقبل».

زر الذهاب إلى الأعلى
×