close
اخبار جول العرب

جول العرب | رزاق أوموتويوسي: سامسون سيتطور ويمثل إضافة قوية للزمالك

black shawla





05:27 ص | الجمعة 21 أكتوبر 2022

سامسون أكينيولا

عبر البنيني رزاق أوموتويوسي، مهاجم الزمالك السابق، عن سعادته بما قدمه مواطنه سامسون أكينيولا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع فريقه في أول ظهور له مع الفريق أمام سموحة، في افتتاح مباريات الدوري المصري موسم 2022-2023، وتسجيله هدفًا خلال فوز الزمالك بهدفين دون رد.

وأكد «رزاق» في تصريحات تليفزيونية أن سامسون عاش ليلة سعيدة بعد هدفه في مرمى سموحة، موضحًا أنه فخور بما يقدمه مع الفريق، كما هو فخور بنفسه بأنهما ثنائي من بننن ولعبا في الزمالك.

رزاق يعدد مميزات سامسون

وعن مميزات سامسون، قال لاعب الزمالك الأسبق: «هو لاعب قوي وربما أقوى مني وكل ما يحتاجه هي اللمسات الفنية وهي مهمة المدير الفني  حتى يمنحه الثقة كي يكون على المستوى الفني كما هو قوي على المستوى البدني».

وأكد رزاق أن سامسون سيمثل إضافة كبيرة لنادي الزمالك وسيتواصل تحسن مستواه، كما سيحسن سامسون من مستواه، مشيرًا إلى أنه يحتاج الوقت للظهور.

8468347231664920161

وطالب لاعب الزمالك السابق من جمهور النادي الأبيض بمنح سامسون أكينيولا بعض الوقت من أجل إثبات نفسه، مشيرًا إلى ثقته فيه وفي قدرته على النجاح.

سامسون يفتتح أهدافه مع الزمالك

وسجل سامسون أكينيولا أولى أهدافه مع الزمالك، المنضم له خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي كاراكاس الفنزويلي، ليفتتح مشواره مع الفريق الأبيض بوضع بصمته في أولى انتصارات حامل اللقب.

ولعب رزاق مع الزمالك في الفترة من 2011 إلى 2014، والتي خاض 13 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف وصناعة خلال تلك الفترة هدفين فقط.







زر الذهاب إلى الأعلى