اخبار جول العرب

جول العرب | رب ضارة نافعة.. خروج تونس من كأس العالم ينهي أزمة كولر في الأهلي

black shawla





11:51 م | الأربعاء 30 نوفمبر 2022

علي معلول الظهير الأيسر للأهلي

أنهى خروج منتخب تونس من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، أزمة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في مركز الظهير الأيسر؛ التي يعيشها المارد الأحمر بعد سقوط ثنائي الجبهة اليسري أيمن أشرف ومحمد أشرف في فخ الإصابات خلال الفترة الماضية.

علي معلول ينتظم في تدريبات الأهلي عقب مواجهة طلائع الجيش

وبعد خروج منتخب تونس من المونديال، أصبح انضمام علي معلول إلى الأهلي أمر لا شك فيه، ووفقًا لمصدر مطلع داخل القلعة الحمراء كشف أن الدولي التونسي، سينتظم في تدريبات الفريق الأول عقب مباراة طلائع الجيش بالدوري.

وأكد المصدر أن علي معلول جاهز تمامًا للمشاركة في المباريات مع الأهلي بشكل طبيعي، خاصة أنه لم يشارك سوى في مباراة فرنسا بالجولة الثالثة، ومن ثم سيكون جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة.

وضربت إصابة الركبة أيمن أشرف خلال الفترة الماضية، وسافر على أثرها إلى النمسا، للخضوع للفحص الطبي، فيما تعرض محمد أشرف لإصابة في العضلة الخلفية، خلال مباراة المقاولون العرب الماضية بكأس مصر.

مباريات قوية للأهلي في ديسمبر

ويرتبط الأهلي بمواجهات قوية خلال شهر ديسمبر المقبل، حيث يواجه نظيره فريق غزل المحلة يوم 7 ديسمبر، ثم الاتحاد السكندري يوم 12 من الشهر نفسه، ويخوض مواجهة قوية أمام فيوتشر يوم 16، وبعها مباراة فاركو 20، وسموحة يوم 25، وسيراميكا كليوباترا يوم 28 من الشهر الجاري.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة التي تقام الجمعة المقبل، على ملعب الأهلي we السلام.

 







زر الذهاب إلى الأعلى
×