close
اخبار جول العرب

جول العرب | رافينيا يمنح برشلونة فوزا قاتلا ضد أوساسونا.. ويحلق في الصدارة

black shawla





12:43 ص | الأربعاء 09 نوفمبر 2022

احتفال بيدري خلال مباراة برشلونة ضد أوساسونا

خطف فريق برشلونة انتصاراً قاتلاً على حساب مضيفه أوساسونا، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على أرضية استاد السادار، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني «الليجا».

ريمونتادا لـ برشلونة بعشرة لاعبين ضد أوساسونا

وتقدم أوساسونا بالهدف الأول، برأسية مدافعه ديفيد جارسيا في الدقيقة 6 من زمن اللقاء، بعد ركلة ركنية نفذها روبن جارسيا، واحتسب الحكم الهدف رغم اعتراضات لاعبي برشلونة، ومطالبتهم باحتساب خطأ لصالح ماركوس ألونسو.

وأكمل فريق برشلونة اللقاء بعشر لاعبين، منذ الدقيقة 31 من أحداث المباراة، بعدما أشهر الحكم خيل مانزانو، البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء، في وجه المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم كتيبة البلوجرانا.

ونجح فريق برشلونة في إدراك التعادل، عن طريق لاعب الوسط الإسباني الشاب بيدري، بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، بعما أخطأ لاعبو أوساسونا في تشتيت عرضية الظهير جوردي ألبا.

وخطف برشلونة هدف الثلاث نقاط الثمين، عن طريق البديل البرازيلي رافينيا، في الدقيقة 85، بعد تمريرة سحرية متقنة من فرينكي دي يونج، خلف دفاع أصحاب الأرض، ليتابعها رافينيا برأسية مرت فوق الحارس أيتور فيرنانديز لتسكن الشباك.

برشلونة يحلق في صدارة الليجا ويوسع الفارق مع ريال مدريد

وبهذا الفوز، رفع فريق برشلونة رصيده إلى 37 نقطة، ليحافظ على تواجده في المركز الأول، ويحلق في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما وسَّع الفارق مع ريال مدريد إلى 5 نقاط.

514450361667945246

وعلى الجانب الآخر تجمد رصيد أوساسونا عند 23 نقطة، بعدما تعرض لهزيمته الخامسة هذا الموسم، ليحتل المركز السادس، بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد.







زر الذهاب إلى الأعلى