اخبار جول العرب

جول العرب | راتب «أبو بكر» يهدد انضمامه لـ الأهلي والزمالك.. ويونايتد ينافس فنربخشة والشارقة عليه

black shawla





11:24 ص | السبت 07 يناير 2023

فينسنت أبوبكر مهاجم الكاميرون

يتساءل الكثيرون من جماهير فريقي الأهلي والزمالك عن موقف إدارة نادييهما من إمكانية التعاقد مع المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، الذي وقعت إدارة النصر السعودي معه مخالصة مالية مع ليرحل عن صفوف كتيبة «العالمي»، من أجل تسجيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في قائمة الفريق السعودي بدلاً منه.

وارتبط اسم فينسينت أبوبكر باحتمالية انضمامه لفريق الأهلي أو الزمالك خلال الأيام الماضية، ما جعل الجماهير تترقب موقف الإدارات في القطبين لحسم مسألة التعاقد مع المهاجم الكاميروني من عدمه.

7634342661673047675

القيمة السوقية لـ فينسينت أبوبكر 

«أبوبكر»، صاحب الـ30 عاما، يعد واحد من أفضل لاعبي الكاميرون، خلال الفترة الحالية، وتبلغ قيمته السوقية 5 ملايين يورو، وفقا لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي، إلا أن اقترابه من ارتداء قميص الأهلي أو الزمالك بعيدا عن المتناول، خاصة في ظل راتبه الكبير الذي كان يتقاضاه مع النصر السعودي، فضلا عن العروض الكثيرة المقدمة للاعب.

راتب أبوبكر يهدد انضمامه لـ الأهلي والزمالك

المهاجم الكاميروني كان يتقاضي مع النصر 4 ملايين و900 ألف يورو في العام الواحد بالإضافة إلى مقدم التعاقد، وهو رقم لن يدفعه الأهلي أو الزمالك في أبوبكر مقارنة بعمره.

4877257011671854927

3 أندية تفاوض أبو بكر بعد الرحيل عن النصر السعودي

وتتفاوض ثلاثة أندية، في الوقت الحالي، مع أبوبكر للتعاقد معه بعد رحيله عن النصر السعودي، إذ تلقى اللاعب عرضين، الأول من الشارقة الإماراتي، والآخر من فنربخشة التركي، فضلا عن وجود عرض مسبق من جانب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويفكر اللاعب حاليا في هذه العروض لاختيار الأنسب له.

وكان فينسينت أبو بكر قد انضم لصفوف النصر في عام 2021 قادمًا من نادي بيشكتاش التركي بعقد يمتد مع العالمي حتى يونيو 2024، قبل أن يعلن الفريق السعودي رحيله لتسجيل كريستيانو رونالدو.

زر الذهاب إلى الأعلى
×