اخبار جول العرب

جول العرب | رئيس ريال مدريد السابق: صلاح لاعب كبير.. ويتعذر علينا ضمه لهذا السبب

black shawla





03:41 ص | الإثنين 16 يناير 2023

رامون كالديرون

أكد رامون كالديرون، رئيس نادي ريال مدريد السابق، أنه من الصعب على إدارة النادي الملكي الإسباني التفاوض مع إدارة نظيرتها ليفربول من أجل التعاقد مع لاعب بحجم الدولي المصري محمد صلاح.

وقال رئيس النادي الملكي السابق، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «رقم 10» مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى: «ليس من السهل التفاوض مع ليفربول لبيع لاعب بإمكانيات محمد صلاح، وبالتالي بتعذر علينا ضمه لهذا السبب».

20633359901672687304

كالديرون: صلاح يستطيع أن يقدم الإضافة في أعلى وأكبر فرق العالم

وأضاف: «محمد صلاح لاعب رائع وكبير، ويستطيع أن يقدم الإضافة في أعلى وأكبر فرق العالم».

كما تطرق «كالديرون» للحديث عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، مساء يوم الأحد، عقب الانتصار على النادي الملكي بنتيجة 3-1، قائلا: «لابد أن نعترف أن برشلونة تفوق بشكل واضح خلال المباراة وقدم أداءً رائعًا، فريال مدريد لم يكن على المستوى المطلوب في تلك المباراة وكذلك لاعبيه».

وتابع: «برشلونة يكتلك لاعبين رائعين في وسط الميدان، وأثروا بشكل كبير في نتيجة اللقاء، كما أن مشاركة لاعبي ريال مدريد في مونديال قطر أثرت عليهم خصوصًا مودريتش والذي ساهم بشكل واضح في تفوق برشلونة في وسط الملعب».

وواصل: «لاعبو ريال مدريد يعانون من إرهاق عام وهذا ما أثر على مستواهم بشكل واضح، كما أن الفريق بحاجة للتعاقد مع مهاجم جديد لمساعدة كريم بنزيما».

كالديرون: لو كنت رئيسًا لريال مدريد لأبقيت على أنشيلوتي.. وكنا بحاجة لـ «مبابي»

وأكمل: «لو كنت رئيسًا لريال مدريد كنت سأبقي على أنشيلوتي كمدير فني لريال مدريد لأنه حقق كل شئ مع الفريق واعتقد أن بيريز سيجدد الثقة به».

وأردف: «كنت اتمنى أن يتعاقد ريال مدريد مع مبابي، لكنه قالها بشكل صريح أنه لا يريد الانضمام إلى الفريق في الوقت الحالي لكنه بكل تأكيد سيكون إضافة كبيرة».

كما تطرق لتصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي بحق زيدان، قائلا: «اعتقد أن رئيس الاتحاد الفرنسي لم يحترم زيدان بالشكل المطلوب، وهو أسطورة كبيرة سواء على مستوى اللعب أو التدريب ويجب احترامه».

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×