اخبار جول العرب

جول العرب | رئيس رابطة الأندية يرد على بيراميدز: لا نظلم أحدا

black shawla





04:09 ص | السبت 14 يناير 2023

شعار فريق بيراميدز

رد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، على بيان نادي بيراميدز، والذي اعتراض فيه على الحكم محمد معروف، ومواعيد مباريات الفريق وعدم مشاركته في بطولة أفريقيا، مشيرًا إلى أن جميع الأندية سواسية عند الرابطة المحترفة.

أحمد دياب: لعب المباريات عصرًا ليس عائقًا

وقال أحمد دياب في مدخلة هاتفية لبرنامج «جمهور التالتة» المذاع على شاشة قناة أون تايم سبورتس 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق: «رابطة الأندية تعتبر جميع الأندية سواسية، نادي بيراميدز فاز في 4 مباريات من أصل 5 لعبها عصراً، وتعادل في مباراة وحيدة، وهذا لا يمثل عائقاً لأي فريق في فصل الشتاء».

وتابع: «ليس بيراميدز وحده الذي لعب عصراً، هناك 40 مباراة أقيمت في ذلك التوقيت، وبالتالي لا يوجد ظلم لنادي معين، وأردنا كشف الحقائق».

وأضاف: «بيراميدز تحدثوا عن تعيين نفس الحكم لمباراتهم مع فيوتشر، وهذا يحدث مع أندية أخرى أيضًا، وهذا الأمر يخص اتحاد الكرة وليس رابطة الأندية، وحتى رئيس لجنة الحكام أصبح كلاتنبرج وليس عصام عبدالفتاح».

رئيس رابطة الأندية: بيراميدز لم يطلب حكام أجانب

وزاد: «لا نمتلك العديد من الحكام لذلك التكرار وارد وطبيعي، واللائحة تسمح لأي نادي بطلب حكام أجانب، لكن نادي بيراميدز لم يلجأ للطرق الرسمية».

وأتم: «بيراميدز طلب نقل مباريات إلى ستاد القاهرة وتمت الموافقة على ذلك، لماذا يعترضون على حدوث نفس الأمر مع أندية آخرى، وطلبت عقد جلسة مع إدارة النادي، لأن لدينا شكاوى ضد بيراميدز من مدربين وإدارات فرق أخرى».

زر الذهاب إلى الأعلى
×