close
اخبار جول العرب

جول العرب | رئيس النادي الإسماعيلي: عبدالرحمن مجدي معروض للبيع





02:37 ص | السبت 12 نوفمبر 2022

عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي

أعلن يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، عن عرض عبدالرحمن مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم للبيع، وذلك نظراً لرغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف كتيبة الدراويش، مع وجود عروض لضمه.

يحيى الكومي: عرضنا عبدالرحمن مجدي للبيع بسبب رغبته

وقال «الكومي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «جمهور التالتة»، عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» مع الإعلامي إبراهيم فايق: «الكلام عن تجميد عبدالرحمن مجدي وتقدمه بشكوى ضد النادي غير صحيح، هو معروض للبيع لأنه عايز يمشي وجاله عروض غير رسمية».

وتابع: «الموضوع بسيط ومفيش مشكلة، ومستحقاته سيتم تسويتها قريباً، هو لاعب أنا بحبه، لو جاله عرض بشكل جاد سيتم حسم الأمور، والجماهير تؤيدنا في ذلك».

رئيس الإسماعيلي: أنصح عبدالرحمن مجدي يلم الدور

وأضاف رئيس النادي الإسماعيلي: «أمامنا وقت خلال الشهرين المقبلين، واللاعب سيشارك بصورة طبيعية مع الفريق، لا توجد أزمة معه، هو هيتنازل عن الإنذار الذي تقدم به المحامي الخاص به، وحصل على كل مستحقاته، باستثناء السنة الجديدة، وهياخدها دفعة دفعة، وزملائه لم يحصلوا».

وواصل: «أنصحه يلم الدور شوية، هو نجم كبير والناس بتحبه، رأيي يمشي ويسيب ذكرى كويسة، النتائج كانت محبطة لنا وللجماهير، لذلك لم يعد هناك أي لاعب خط أحمر في الفريق، مفيش عروض رسمية جاتلنا، كلها كلام عن طريق وكيله نادر شوقي».

وأتم حديثه قائلاً: «ليس عندنا مانع في بقائه، هيقعد في النادي لو لم تصل له عروض، وسوف نتمسك به ونمنحه مستحقاته، النادي قد يحتاج لتغيير بعض الدماء».







زر الذهاب إلى الأعلى