اخبار جول العرب

جول العرب | رئيس الترسانة: نفكر في تجميد نشاط الكرة.. وابني لم يتعد على الحكم

black shawla





11:48 م | الجمعة 23 ديسمبر 2022

طارق سعيد

كشف طارق سعيد رئيس نادي الترسانة، كواليس المشاجرة التي وقعت مع محمود الدسوقي حكم مباراة السكة الحديد في الجولة الحادية عشر من دوري الدرجة الثانية، خاصة بعد تداول أنباء عن تعدي ابن رئيس «الشواكيش» بالضرب على حكم اللقاء بـ«الشلوت» بسبب قراراته.

وقال طارق سعيد في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»: «نفكر جديا في تجميد نشاط الكرة في نادي الترسانة واستفادة النادي والأعضاء بالأموال التي يتم صرفها على النشاط الكروي، لأن ما حدث من الحكم شيء غريب ولم يحتسب لنا ركلة جزاء خلال المباراة».

طارق سعيد: سنحرر محضرا ضد الحكم

وتابع: «نجلي عضو مجلس إدارة معي ولم يتعد على حكم المباراة كانت مشادة كلامية فقط بين الثنائي وسيتم تحرير محضر ضد الحكم مثلما فعل بعدما حرر محضر ضد الجهاز الفني ومن تشاجر معه».

وأكد طارق سعيد أن الفريق لم يحتسب له ركلات جزاء من قبل ولكن لم تكن بهذه الصورة التي ظهر عليها حكم مباراة السكة الحديد وهو ما تسبب في اندلاع أزمة قوية بين الطرفين.

وكانت الأزمة بين الحكم ومسؤولي نادي الترسانة اندلعت في الدقائق الأخيرة من المباراة عندما احتسب محمود الدسوقي ركلة جزاء لصالح السكة الحديد في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ليعترض لاعبو والجهاز الفني لفريق الترسانة على قرار الحكم.

زر الذهاب إلى الأعلى
×