اخبار جول العرب

جول العرب | ديشامب: لدينا فرنسيون يريدون تتويج ميسي.. وأرفض الحديث عن مصير بنزيما بنهائي المونديال

black shawla





12:36 م | السبت 17 ديسمبر 2022

ديشامب و بنزيما

تحدث ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، اليوم السبت، عن مواجهة نهائي كأس العالم 2022 أمام الأرجنتين، المقرر له في تمام الساعة الخامسة مساء الغد، على ستاد لوسيل، في ختام مونديال قطر بالنسخة الـ22 للبطولة، موضحا موقف كريم بنزيما من المشاركة في المباراة النهائية.

مدرب فرنسا يتحدث عن مصير بنزيما في نهائي المونديال

وتحدث «ديشامب»، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فرنسا والأرجنتين، عن مصير كريم بنزيما من خوض نهائي مونديال قطر، بقوله: «أنا الآن مدرب 24 لاعباً، والتحدث عن كريم بنزيما هو عدم احترام لهؤلاء اللاعبين».

10112704431671045956

ديشامب: الحضور الجماهيري لمشجعي الأرجنتين لن يزعجنا

وأضاف: «كثيرون ومن بينهم بعض الفرنسيين يريدون الفوز للأرجنتين من أجل ميسي قائد التانجو، لكننا نتطلع للحفاظ على اللقب أمام الأرجنتين في المباراة النهائية للمونديال، والحضور الجماهيري لمشجعي الأرجنتين لن يزعجنا، فخصمنا سيكون على أرض الملعب وليس في المدرجات».

وتابع: «مبابي يحتاج إلى الهدوء والسكينة، ما يهمه هو التركيز على ما يجب أن يظهره على أرض الملعب، إنه في حالة جيدة ويركز على مباراة الغد مثل زملائه في الفريق، ومنتخب فرنسا هو أفضل ما حدث لي في حياتي المهنية».

وعن موقف المنتخب المعقد بسبب المرض والإصابات، قال ديشامب: «أنا لا أهتم بهذا، هذه المواقف تحدث ولا يمكننا فعل أي شيء حيال ذلك، كان على ليونيل سكالوني أيضًا مواجهة مواقف معقدة، فقد خسروا أمام السعودية في البداية، وبعض اللاعبين مصابين ولكن لا توجد تحديثات، عندما غادرت المعسكر كان الجميع نائمون».

10502970771670967746

لوريس: الأرجنتين فريق مميز وأتمنى أن تكون مباراة تاريخية

من جانبه، قال هوجو لوريس حارس المنتخب الفرنسي قبل مواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022: «منتخب الأرجنتين لديه لاعبون متميزون على مر التاريخ مثل مارادونا والآن ميسي، أتمنى أن تكون مباراة تاريخية وتنتهي بتتويج فرنسا، المباراة ستكون الأصعب في مشوارنا في البطولة».

وأضاف: «كل المجموعة محافظة على التركيز، منتخب الأرجنتين لديه فريق منظم وقوي من الناحية الدفاعية والهجومية ومتميز في استغلال الفرص».

زر الذهاب إلى الأعلى
×