close
اخبار جول العرب

جول العرب | «دونجا» الزمالك يعود لمصر بعد 10 أيام لبدء فترة التأهيل الثانية





08:29 م | الإثنين 10 أكتوبر 2022

دونجا أثناء التوقيع للزمالك

حدد نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعد عودته لمصر بعد إجراء جراحة غضروف الركبة مؤخرا.

وخضع دونجا خضع لجراحة غضروف الركبة بقطر، خلال الأيام الماضية، بعد إصابته بمعسكر منتخب مصر الأخير، الذي أقيم في برج العرب بالإسكندرية وواجه خلاله منتخبي النيجر وليبيريا وديا.

دونجا يعود لمصر بعد 10 أيام

قرر نبيل عماد دونجا العودة لمصر بعد 10 أيام من الآن، بعد خضوعه للفترة الأولى من التأهيل، عقب اجراء جراحة غضروف الركبة مؤخرا بقطر.

ووضع الطبيب المعالج للاعب وسط الزمالك برنامجا تأهيليا، عقب إجراء الجراحة، واقترب من إنهاء فترته الأولى، التي يؤديها في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، أن دونجا يعود للقاهرة بعد 10 أيام، للخضوع لبدء الفترة الثانية من البرنامجي التأهيلي الذي يخضع له.

وكان الزمالك تعاقد مع نبيل عماد دونجا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من صفوف نادي بيراميدز، دون أن يظهر اللاعب في تدريبات فريقه، بسبب إصابته في معسكر منتخب مصر.

              دونجا قبل اجراء جراحة غضروف الركبة

الزمالك يقترب من ضم عمرو السيسي

واقترب مجلس إدارة الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور من حسم صفقة عمرو السيسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتوصل المجلس الأبيض لاتفاق مبدئي مع مسؤولي نادي طلائع الجيش، على ضم عمرو السيسي بعدما وصل عرض الإدارة البيضاء لـ20 مليون جنيه.

ومن المنتظر أن يُعلن المجلس الأبيض عن ضم اللاعب رسميا، خلال ساعات قليلة وقبل، إغلاق باب القيد المحلي منتصف الليل.







زر الذهاب إلى الأعلى