close
اخبار جول العرب

جول العرب | خروج 4 لاعبين من حسابات كولر في تشكيل الأهلي.. أبرزهم أحدث الصفقات





06:43 م | الثلاثاء 11 أكتوبر 2022

محمد محمود ومحمد فخري لاعبا الأهلي

خرج 4 لاعبين من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، بعدما قام المدرب الجديد بترتيب أرواقه بعد أول مباريات الموسم الجديد بالفوز على الاتحاد المنستيري، يوم الأحد الماضي، بهدف دون رد سجله محمد عبدالمنعم، في ذهاب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «جول العرب» أن الرباعي «محمد محمود، زياد طارق، محمد فخري، ومصطفى سعد ميسي» أصبحوا خارج حسابات كولر في تشكيل الأهلي للموسم الجديد.

مصير رباعي الأهلي بعد الخروج من حسابات كولر

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، إن كولر أشاد بمستوى الرباعي في تقريره الفني قبل بداية الموسم، لكنه رشح خروجهم للإعارة والحصول على خبرات في ظل صعوبة مشاركتهم في المباريات بالفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن «كولر» طلب تجهيز الرباعي، بعد فشل خروجهم، تحسبًا لإعارتهم في القيد الشتوي خلال يناير المقبل.

                   مصطفى سعد ميسي لاعب الأهلي الجديد

الأهلي يرفض عروض إعارة رباعي الفريق

وكان «محمد محمود، زياد طارق، محمد فخري، ومصطفى سعد ميسي» قد تلقوا عروضًا للإعارة أبرزها من فيوتشر، إلا أن مسؤولي الأهلي رفضوا بسبب المقابل المادي الضعيف.

وتلقى محمد محمود وزياد طارق عرضًا للانتقال إلى فيوتشر على سبيل الإعارة، مقابل تحمل راتبهما فقط، إلا أن الأهلي رفض العرض.

وتلقى محمد فخري، عرضًا من سيراميكا، لكن المفاوضات توقفت بسبب ضعف المقابل المادي، في حين رفضت إدارة الأهلي فكرة رحيل مصطفى سعد بعد ضمه حديثًا من صفوف سيراميكا.







زر الذهاب إلى الأعلى