اخبار جول العرب

جول العرب | خبير لوائح: موقف الأهلي في أزمة مشاركة برونو سافيو سليم

black shawla





02:14 ص | السبت 07 يناير 2023

برونو سافيو

علق محمد بيومي خبير اللوائح على تقديم نادي الزمالك شكوى ضد مشاركة البرازيلي برونو سافيو رفقة النادي الأهلي في المباريات رغم حصوله على بطاقة حمراء في آخر مباراة قبل الانضمام للمارد الأحمر بشكل رسمي.

وقال «بيومي» في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»: مذكرة الزمالك لن تؤثر على النادي الأهلي نهائيًا لأن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يبلغ الأهلي بأي شيء يخص العقوبة وتوقيعها على اللاعب من قبل اتحاد البوليفي.

خبير لوائح: الزمالك كان يحق له التقديم بشكوى

وتابع: الاتحاد البوليفي لم يصدر عقوبة ضد اللاعب وكان من حق نادي الزمالك الاعتراض عقب مباراة السوبر المصري بـ48 ساعة فقط.

وكان الإعلامي خالد الغندور كتب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: نادي الزمالك وأمير مرتضى منصور والمحامي الخاص بالزمالك تقدموا بشكوى رسمية ضد مشاركة سافيو بعد انتقاله إلى الدوري المصري وهو مطرود بسبب الاعتداء على الحكم.

ويبدو أن نادي الزمالك يعتمد على إيقاف كريستيانو رونالدو رفقة نادي النصر السعودي وعدم خوضه أول مباراتين بسبب إيقافه رفقة مانشستر يونايتد في آخر محطاته، ولكن تم إبلاغ النصر السعودي بشكل رسمي بالعقوبة وإصدار عقوبة رسمية عكس أزمة برونو سافيو الذي لم يصدر فيها الاتحاد البوليفي أي عقوبات حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى
×