اخبار جول العرب

جول العرب | خبير لوائح: موافقة الزمالك شرط تقسيط غرامة كهربا.. والأهلي مهدد بعقوبة حال إشراكه

black shawla





03:10 م | الخميس 12 يناير 2023

كهربا لاعب الأهلي

أكد محمد بيومي خبير اللوائح بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا يحق له تقسيط الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك والمقدة بقيمة 2.4 مليون دولار.

هل تعطي اللوائح الحق لكهربا في تقسيط الغرامة بدون موافقة الزمالك؟

وقال «بيومي» في تصريحات خاصة لموقع «جول العرب»، ردا على سؤال هل تعطي اللوائح الحق لكهربا في تقسيط الغرامة بدون موافقة الزمالك وماذا تقول المحكمة الرياضية الدولية: «حالة واحدة تمنح كهربا تقسيط الغرامة وهو تلقيه موافقة من نادي الزمالك بشكل رسمي على هذا الأمر».

10984043081673137993

وأضاف خبير اللوائح عن أزمة الزمالك وكهربا: «كل ما يقال بشأن رفع الإيقاف عن كهربا لا أساس له من الصحة، وأوجه سؤالي لاتحاد الكرة، أين المستند الذي تثبتون به صحة قولكم برفع الإيقاف عن اللاعب، فيفا كان واضحا مع اتحاد الكرة وهو دفع الغرامة الموقعة على لاعب الأهلي شرط مشاركته مع الأهلي في المباريات المقبلة مع النادي الأهلي».

وتابع: «لماذا لا يتواجد كهربا في مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي المقرر لها اليوم إذا كان فعلا تلقى اتحاد الكرة خطابا يفيد بمشاركته؟ هل من المعقول أن يغيب اللاعب عن هذه المباراة بداعي عدم الجاهزية الفنية علما بأنه يتدرب منذ شهور ويظهر دائما في التدريبات الجماعية».

21138161001673137996

بيومي: الأهلي مهدد بالعقوبة حال إشراك كهربا 

واختتم: «حال قام الأهلي بإشراكه في مباراة قبل دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك فهذا يعرض الأهلي للعقوبة باعتباره خاسرا للقاء بنتيجة 2-0 وفقا لما تنص عليه لوائح اتحاد الكرة، وهذا الكلام على مسئوليتي وأتحدى أي شخص في هذا الأمر».

زر الذهاب إلى الأعلى
×