اخبار جول العرب

جول العرب | خالد مرتجي يغيب عن الجمعية العمومية للنادي الأهلي بسبب رحلة علاجية

black shawla





02:28 م | الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي

تخلف المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، عن حضور فعاليات الجمعية العمومية العادية التي تجرى فعالياتها اليوم بمقر الأهلي بالجزيرة، نظرًا لسفره المفاجئ إلى لندن قبل أيام لإجراء بعض الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة، للاطمئنان على أمرٍ عارض خاص بصحته.

وينتظر خالد مرتجي بعد الانتهاء من هذه الفحوصات، العرض على أحد كبار الأطباء غدًا، لاستبيان الموقف كاملًا، ثم العودة للقاهرة.

وكان مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، قد حرص على التواصل الدائم مع المهندس خالد مرتجي، طوال الأيام الماضية، للاطمئنان على ظروفه الصحية.

انطلاق الجمعية العمومية

وانطلقت أمس الاثنين، أعمال الجمعية العمومية العادية النادي الأهلي، بعدما وجه مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، الدعوة للأعضاء العاملين المُسددين للاشتراك السنوي لآخر سنة مالية، ولهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العمومية العادية يومي 28 و29 نوفمبر الجاري.

5763327041668875478

                       مجلس إدارة الأهلي

وبدأ التسجيل وحضور الأعضاء في الجمعية العمومية في تمام الساعة التاسعة صباح أمس الاثنين، وحتى السابعة مساءً في الاجتماع الأول، بالتوقيع في الكشوف.

ويكون الاجتماع صحيحا بحضور الأغلبية المطلقة للأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية، وفي حالة اكتمال النصاب القانوني يجرى مناقشة جدول الأعمال.

وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني، يؤجل عقد اجتماع الجمعية العمومية إلى اليوم التالي، ويكون الاجتماع صحيحا بحضور 10%، أو 5000 عضو، أيهما أقل، من عدد الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية، على أن يتم الاجتماع لمناقشة جدول الأعمال في حالة اكتمال النصاب القانوني الساعة السابعة مساءً بالصالة المغطاة في النادي.







زر الذهاب إلى الأعلى
×