اخبار جول العرب

جول العرب | خالد جلال: سافيو لا يناسب الأهلي.. ومتفاجئ من عدم الاعتماد على «أفشة»

black shawla





03:30 ص | الإثنين 26 ديسمبر 2022

خالد جلال

يرى خالد جلال، نجم نادي الزمالك ومدرب البنك الأهلي السابق، أن البرازيلي برونو سافيو لا يتناسب مع طموحات النادي الأهلي، كما أبدى اندهاشه مشاركته في مركز صناعة اللعب على حساب محمد مجدي أفشة.

وقال خالد جلال في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «البريمو» المذاع على قناة «تن»: «كولر دائما ما يعتمد على أسلوب الضغط الأمامي معتمدا على طريقة اللعب 1-3-2-4، لكن دائما ما تكون التشكيلة التي يعتمد عليها بها بعض المشاكل، خاصة وأنك لا تشعر بوجود حالة من الانسجام بين المجموعة التي يعتمد عليها في هذا التشكيل».

19277152701664955894

خالد جلال: غير مقتنع بثنائية هاني وكريم وفؤاد

وأضاف: «لدي بعض التحفظات على تشكيل كولر أمام سموحة، فأنا مندهش من اعتماد على الثنائي محمد هاني وكريم فؤاد في الجبهة اليمنى في حين يصر على بقاء لاعب هام وحيوي مثل حسين الشحات على دكة البدلاء، كان من الأنسب الاعتماد على واحد من الثنائي محمد هاني أو كريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن على أن يلعب أمامه حسين الشحات كجناح أيمن».

وتابع: «أنا متفاجئ أيضا من عدم اعتماده على محمد مجدي أفشة، وشادي حسين، الأمر يثير الكثير من علامات الاستفهام».

وأردف: «لا أشعر بقوة الأهلي إلا بوجود محمد مجدي أفشة داخل أرض الميدان، كما أنني أرى أن برونو سافيو لا يناسب فريق بجحم الأهلي وأتعجب من الاعتماد عليه على حساب أفشة في مركز صناعة اللعب، فسافيو لا يتناسب مع طموحات الأهلي من الأساس على الرغم من أنه قد يكون لاعبا جيدا».

زر الذهاب إلى الأعلى
×