close
اخبار جول العرب

جول العرب | خالد الغندور: لا أعرف سبب استبعاد إمام عاشور.. وتوقيت تلوين شعره خاطئ





03:20 ص | الأربعاء 02 نوفمبر 2022

خالد الغندور

علق الإعلامي خالد الغندور على استبعاد إمام عاشور لاعب الزمالك، من مباراة إنبي اليوم في الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري بعد تبديل اللقاء بمباراة بيراميدز في الجولة الثالثة لانشغال الأخيرة ببطولة الكونفدرالية.

وقال الغندور خلال حديثه بقناة نادي الزمالك: «أنا ليس لدي المعلومة مؤكدة بشأن استبعاده ناس تقول عشان لون شعره وناس تقول عدم التزام وناس تقول شد بسيط سيبك من كل ده أنا أقيمه إنه لاعب كبير جدا ومستواه الفني قد يفوق معظم لاعبي مصر ولكن هو ينقصه بعض الأشياء ومنها طيش الشباب».

الغندور: لكن لم يكن من المنطقي تلوين الشعر في هذا التوقيت

وتابع: «لكن لم يكن من المنطقي أن يكون في هذا التوقيت وبعد الخسارة أمام الأهلي ألون شعري لا بد أن تكون حزين بعد الصورة دي بتدي انطباع للجهاز الفني إنك مش زعلان أوي ومباراة وانتهت لاعبية العالم كلها بتلون شعرها وبتكسر الدنيا عادي جدا ولكن هما شايفين وبالتحديد جماهير الزمالك إن إمام عاشور مش مركز».

وكان البرتغالي فيريرا أعلن عن قائمة الزمالك لمواجهة إنبي وجاءت على النحو التالي : 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة – حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف «روقا» – زكريا الوردي – عمرو السيسي – يوسف إبراهيم «أوباما» – سيد عبد الله «نيمار» – سيف جعفر – أحمد مصطفى «زيزو» – محمود عبد الرازق «شيكابالا» – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

وشهدت القائمة غياب العديد من اللاعبين، مثل أحمد فتوح وسامسون أكينيولا وإبراهيما نداي ومحمود حمدي الونش ونبيل عماد دونجا ومحمد عبد الشافي بداعي الإصابة، بالإضافة إلى لاعب الوسط إمام عاشور.







زر الذهاب إلى الأعلى