اخبار جول العرب

جول العرب | حيرة فى عقل فيريرا بسبب 7 لاعبين قبل مواجهة الأهلي في قمة الدوري

black shawla





04:30 م | الجمعة 20 يناير 2023

فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك

يواجه الرتغالي جوسفلدو فيريرا عدد من الأمور، وذلك قبل مباراة القمة أمام النادي الأهلي فى الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر تقام أحداثها مساء يوم السبت علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

حيرة فى عقل فيريرا قبل القمة بسبب ثنائي الفريق

ووفقا لمراسل جول العرب، فإن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لازال يفكر فى أكثر من أمر فى الوقت الحالي، وعلى رأسها الخط الدفاعي للفريق، في ظل المفاضلة بين الثنائي مصطفى الزناري ومحمد عبدالغني لاعبي الفريق، على من يتواجد منهم إلى جانب حسام عبدالمجيد فى الخط الدفاع للفريق، إلا أن الافضلية تصب فى مصلحة عبدالغني فى الوقت الحالي، فى دعم الخط الدفاعي أمام النادي الأهلي فى القمة.

وأشار، إلى أن الأمر الثاني، والحيرة التي يواجهها البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، هي غياب أحمد فتوح وعبدالله جمعة عن لقاء القمة بشكل رسمي، ويفاضل البرتغالي جوسفالدو فيريرا بين الثلاثي محمد عبدالشافي وحمزة المثلوثي وسيد نيمار لقيادة الجهة اليسري، ولكن لم يتم حسم الأمر حتي هذه اللحظة فى هذا الشأن.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك فى تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، بقيادة تحكيمية لحكم سلوفيني لقيادة القمة، بعد أعلن اتحاد الكرة عن طاقم التحكيم كاملا خلال الساعات الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
×