اخبار جول العرب

جول العرب | حمزة الجمل: الإسماعيلي فاوضني لتدريب الفريق بعد مباراة سموحة

black shawla





06:48 ص | الجمعة 09 ديسمبر 2022

حمزة الجمل

كشف حمزة الجمل، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن تلقيه عرضًا من نادي الإسماعيلي من أجل العودة لتدريب الفريق خلفًا للإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق، وذلك عقب الخسارة أمام سموحة، قبل أن تفشل الصفقة ويكمل جاريدو مشواره حتى الرحيل بعد مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا.

وأوضح «الجمل» في تصريحات تلفزيونية أن النادي لم يتواصل معه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا ورحيل جاريدو، إلا أن التواصل كان قبل المباراة، وذلك بعد الخسارة من سموحة في لقاء الجولة الخامسة.

وأشار مدرب الإسماعيلي السابق إلى أن الاتصالات كانت قوية، وجمعته جلسة مع مسؤول داخل نادي الإسماعيلي بعد مباراة سموحة، إلا أن الأمور لم تسر كما يجب.

18993656701666632381

الجمل يتحدث عن أخطائه أثناء تدريب الإسماعيلي

وتحدث الجمل عن الأخطاء التي وقع فيها في نادي الإسماعيلي أثناء ولايته في الموسم الماضي، مشيرا إلى أن الوقت كان ضيق للتواصل مع الإدارة، وأنه كان يجب توضيح أكثر بالنسبة لعدم اللعب بالناشئين أو المحترفين وبعض اللاعبين، موضحًا أنه أخطأ في عدم التواصل وتوضيح وجهة نظره فيما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جاريدو يرحل عن تدريب الإسماعيلي

وكان الإسباني خوان كارلوس جاريدو، قد أعلن عبر «جول العرب» عن فسخ تعاقده مع نادي الإسماعيلي بعد التعادل الذي حدث بين الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا بعد إبلاغ النادي وكيل المدرب الإسباني بهذا الأمر.







زر الذهاب إلى الأعلى
×