close
اخبار جول العرب

جول العرب | حمادة عبدالباري: فلفل جاهز لمباراة الترجي.. وتفوقنا على الأهلي بالخبرة

black shawla





07:27 ص | السبت 08 أكتوبر 2022

حمادة عبدالباري: فلفل جاهز لمباراة الترجي.. وتفوقنا على الأهلي بالخبرة

محمود خليل “فلفل” حارس فريق كرة اليد بنادي الزمالك

كشف حمادة عبد الباري رئيس جهاز كرة اليد بنادي الزمالك، عن جاهزية الحارس محمود خليل «فلفل»، لخوض نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد، ضد فريق الترجي التونسي يوم الأحد المقبل، مشيراً إلى أن عنصر الخبرة كان السبب وراء فوز الفريق الأبيض ضد غريمه التقليدي النادي الأهلي، في الدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية.

حمادة عبد الباري: خبرات لاعبي الزمالك سبب الفوز على الأهلي

وقال حمادة عبد الباري في تصريحات تلفزيونية، إنّ المواجهة ضد الأهلي شهدت إثارة وندية بين الفريقين، وكانت تليق بممثلي كرة اليد المصرية الزمالك والأهلي، والمباراة كانت سجالًا بسبب قوة الناديين، لكنهم نجحوا في انتزاع الفوز نهاية اللقاء.

10675388201665167717

وأضاف: «في رأيي خبرات لاعبي الزمالك هي سر تفوقنا في المباراة، لأن خبرات اللاعبين في فريقنا أكثر من لاعبي الأهلي، الذين لا يمتلكون الخبرات الكافية».

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك: مباراة الترجي لن تتكرر

وتطرق للحديث عن مواجهة الترجي في المباراة النهائية قائلاً، إنهم واجهوا الترجي في نهائي البطولة العربية، لكن كل اللاعبين كانوا خارج الخدمة، وليس كريم هنداوي وحيدًا، بينما حارس الترجي تصدجى لـ26 تسديدة في اللقاء.

18142008501664294773

واختتم حديثه قائلاً: «أعتقد أن هذه المباراة لن تتكرر مرة أخرى، وفلفل كان يستطيع المشاركة في لقاء الأهلي، لكننا فضلنا إراحته، وهو جاهز لخوض نهائي بطولة أفريقيا ضد الترجي».

كان فريق كرة اليد بنادي الزمالك، صعد لنهائي بطولة أفريقيا للأندية، عقب تغلبه على غريمه التقليدي النادي الأهلي، بنتيجة 26-25، بسيناريو مثير عقب هدف في الثواني الأخيرة، عن طريق النجم المخضرم أحمد الأحمر.

وعلى الجانب الآخر، تأهل الترجي إلى الدور ذاته، بقيادة المدرب المصري باسم السبكي، بعد تفوقه على نادي الإفريقي التونسي بسهولة، بنتيجة 30-22.







زر الذهاب إلى الأعلى