اخبار جول العرب

جول العرب | حقيقة رحيل أسامة نبيه.. رئيس الزمالك يكشف موقفه من حضور مران اليوم

black shawla





12:28 م | الأحد 04 ديسمبر 2022

أسامة نبيه مدرب فريق الزمالك

تبحث جماهير القلعة البيضاء عن حقيقة رحيل أسامة نبيه، عن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعد غياب المدرب ،عن مران أمس السبت، الذي قاده البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، قبل مواجهة طلائع الجيش المحدد لها السابعة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023. 

حقيقة رحيل أسامة نبيه عن جهاز الزمالك 

ومن جانبه كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حقيقة رحيل أسامة نبيه، وشدد في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي الأبيض، على أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة حول رحيل أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول الأول.

وأكد «منصور» أن أسامة نبيه سيتواجد في تدريب الزمالك اليوم الأحد، بصورة طبيعية، مفسرا غياب المدرب عن مران أمس السبت، بسبب إصابته بنزلة برد.

واختتم رئيس النادي الأبيض تصريحاته بشأن حقيقة رحيل أسامة نبيه: «أطالب جماهير الزمالك بتجاهل الشائعات التي تهدف إلى ضرب استقرار النادي وفريق الكرة».

1266265371667623517

أسامة نبيه مدرب فريق الزمالك 

أسامة نبيه رفض عرضا لتدريب أسوان 

وشهدت الفترة الأخيرة تلقي أسامة نبيه مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عرضا لتدريب فريق أسوان، والقيام بدور الرجل الأول، إلا أنه رفض العرض وفضل الاستمرار في جهاز الفريق الأبيض.

21014139791646684983

أسامة نبيه 

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جمع 8 نقاط من أول 4 جولات بمسابقة الدوري، من خلال انتصارين على سموحة وسيراميكا كليوباترا، وتعادلين مع إنبي والمصري، وتأجلت مباراته مع بيراميدز بالجولة الثالثة لتقام الأحد المقبل.







زر الذهاب إلى الأعلى
×