close
اخبار جول العرب

جول العرب | حسين زكي: فرص الزمالك أكبر من الترجي في نهائي إفريقيا لليد

black shawla





11:42 م | السبت 08 أكتوبر 2022

حسين زكي

أكد حسين زكي نجم كرة اليد بنادي الزمالك السابق، على ارتفاع فرص فريقه في الفوز على الترجي التونسي بنهائي بطولة إفريقيا أبطال الدوري رغم كافة الصعوبات.

يلتقي الزمالك بنظيره الترجي التونسي في السادسة والنصف مساء الأحد بتوقيت القاهرة، في نهائي بطولة أفريقيا أبطال الدوري لكرة اليد، والذي سُيقام بصالة الحمامات في تونس.

حسين زكي: دوافع الزمالك أكبر من الترجي في نهائي أفريقيا لليد

شدد حسين زكي نجم يد الزمالك السابق على أن فرص فريقه في حصد لقب بطولة إفريقيا أكبر من منافسه الترجي التونسي.

قال حسين زكي في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»: يخوض الزمالك نهائي بطولة إفريقيا لليد بدوافع أكبر من منافسه الذي حقق مبتغاه في البطولة العربية.

وأضاف: فوز الترجي خلال الأيام الماضية على الزمالك بنهائي البطولة العربية والوصول لكأس العالم للأندية يقلل من دوافعه في الفوز ببطولة إفريقيا أبطال الدوري.

وفسر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق قائلا: يخوض فريق الترجي المباراة ويضع في حساباته مشاركاته بعد أيام قليلة في كأس العالم للأندية، ويخشى تعرض أي من لاعبيه للإصابة والغياب عن هذه البطولة الهامة.

وتابع: ضمن فريق الترجي التونسي المشاركة في السوبر الإفريقي المُقبل أمام الزمالك حتى وإن خسر لقب بطولة إفريقيا أبطال الدوري وذلك لسابق فوز أبناء ميت عقبة بلقب بطولة إفريقيا أبطال الكؤوس، ما يعني تأهل وصيف البطولة الحالية للمشاركة أمام القلعة البيضاء حال فوزه بلقب نسخة إفريقيا أبطال الدوري.

5361160181664130450

أحمد الأحمر من إحدى مباريات الزمالك

الزمالك يطيح بالأهلي من بطولة إفريقيا لليد

حقق فريق اليد بنادي الزمالك فوزا غاليا على حساب الأهلي في نصف نهائي بطولة إفريقيا أبطال الدوري والصعود لنهائي البطولة.

وفاز الزمالك بنتيجة 26-25 بهدف لنجمه وقائده أحمد الأحمر قبل 5 ثواني من نهاية المباراة ليصعد الفريق لمواجهة الترجي في نهائي البطولة.







زر الذهاب إلى الأعلى