اخبار جول العرب

جول العرب | حسام حسن يتألق في أول مباراتين بقميص سموحة.. أرقام صادمة مع الأهلي

black shawla





07:31 م | الأربعاء 11 يناير 2023

حسام حسن مهاجم الأهلي المعار لسموحة

تألق حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، والمعار من الأهلي، لمدة 6 أشهر بدأت في انتقالات يناير الجارية، خلال مباراة فريقه السكندري أمام طلائع الجيش بتسجيل هدفين ليضمن فوز سموحة بنقاط المباراة.

واحتاج حسام حسن مباراتين فقط للتألق مع سموحة إذ قاد الفريق لتحقيق فوز غال وثمين على فريق طلائع الجيش، وسجل هدفين، لتنتهي المباراة بفوز الفريق السكندري، بهدفين مقابل هدف، اليوم في الجولة الـ13، إذا شارك كأساسي، بعد مشاركته بديلا يوم الأحد الماضي، أمام فاركو، في الجولة الـ12، وشارك في 46 دقيقة.

حسام حسن عانى في الأهلي

وعانى حسام حسن بشدة مع الأهلي منذ انضمامه للقلعة الحمراء قبل عام ونصف، بسبب عدم قناعة المدربين الذين توالوا على قيادة المارد الأحمر، إذ كان اللاعب بين دكة البدلاء أو خارج قائمة المباريات محليًا وأفريقيا وعالميًا.

14852492401672537691

وانضم حسام حسن إلى الأهلي في صيف 2021، قادمًا من سموحة، لكنه لم ينجح في حجز مكان في تشكيل الفريق تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وظهر كثيرًا على دكة البدلاء أغلب الفترات.

لم يتغير الوضع كثيرًا مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للأهلي؛ إذ لم يشارك كثيرًا أيضا.

ومع تولي السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، بداية الموسم الجاري، توقع الجميع أن يكون لحسام حسن دور مع المارد الأحمر، لكنه لم يشارك سوى في 4 مباريات بواقع 60 دقيقة، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

في المقابل شارك حسام حسن مع سموحة في مباراتين فقط، منذ انضمامه قبل أيام قليلة، بواقع 139 دقيقة، ونجح في تسجيل هدفين.

أرقام حسام حسن في موسم ونصف مع الأهلي

لعب: 38 مباراة

تسجيل: 4 أهداف

صناعة: 3 أهداف

زر الذهاب إلى الأعلى
×