اخبار جول العرب

جول العرب | حسام حسن: «محمد صلاح عمل إعجاز لم يحققه أحد في تاريخ الكرة المصرية»

black shawla





04:00 ص | السبت 26 نوفمبر 2022

حسام حسن نجم منتخب مصر السابق

كشف حسام حسن، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، عن رأيه فيما يقدمه محمد صلاح، في الملاعب الأوروبية مع فريق ليفربول، ومقارنته بالنجم الجزائري رياض محرز، كما تطرق للحديث عن وجهته التدريبية المقبلة، مشيرًا إلى أنه كان يمتلك عروضًا لتدريب أندية جزائرية خلال الفترة الماضية.

حسام حسن: محمد صلاح يتفوق على رياض محرز في السرعة والتهديف

وقال حسام حسن في تصريحات لصحيفة الهداف الجزائرية: «محمد صلاح عمل إعجاز، بالنسبة للأرقام التي يحققها في الدوريات الأوروبية، لم يحققها أحد في تاريخ الكرة المصرية، هو يضيف لمنتخب مصر، لكن هناك من حقق أكثر منه، لكن هو على المستوى العالمي مفيش حد قبله ولا بعده حقق مثل إنجازاته».

وتابع نجم منتخب مصر السابق حديثه قائلاً: «محمد صلاح ورياض محرز أسلوبهما ومهارتهما متقاربة، محمد صلاح يتفوق قليلاً بالنسبة للسرعة وأيضاً نسبة التهديف أعلى، رياض محرز لو اشتغل على زيادة أهدافه سيقترب بمستواه من صلاح، ونواقص الثنائي تتعلق بالضغط والقوة البدنية في الشق الدفاعي فقط».

حسام حسن: ناديين في الجزائر فاوضوني.. ومكنش فيه نصيب

وأضاف: «كان لدي عرضين لتدريب ناديين في الجزائر، خلال الشهر الماضي، ويشرفني وجود اهتمام من الأندية الجزائرية للتعاقد معي، والتدريب هناك شئ عظيم، ولكن خلال تلك الفترة لم يكن هناك نصيب لأسباب معينة، كنت أرتاح قليلاً بالإضافة لانطلاق كأس العالم».

وكان نادي المصري، المحطة التدريبية الأخيرة لحسام حسن خلال الفترة الماضية، حيث رحل عن قيادة الفريق البورسعيدي قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث تعاقدت إدارة النادي مع إيهاب جلال خلفاً له.







زر الذهاب إلى الأعلى
×