اخبار جول العرب

جول العرب | حازم إمام: هيرفي رينارد رحب بتدريب منتخب مصر في 2018

black shawla





05:52 ص | الأحد 27 نوفمبر 2022

هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي

كشف حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري، عن حقيقة مفاوضاته في وقت سابق، مع الفرنسي هيرفي رينارد مدرب السعودية، لتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر، بعد رحيل هيكتور كوبر مدرب الفراعنة في 2018 مشيراً إلى أنه لم يعقد أي جلسة معه، لكن المدرب رحب بقيادة المنتخب الأول.

حازم إمام: رينارد كان ضمن الأسماء المطروحة في 2018

وقال حازم إمام في حديثه عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»،: «رينارد كان ضمن الأسماء التي اقترحتها عام 2018 لقيادة منتخب مصر».

حازم إمام: رينارد كان يرغب في تدريب المنتخب

وأكمل: «لم أعقد أي جلسة مع رينارد في ذلك الوقت، وكذلك الأمر ذاته بالنسبة لبقية أعضاء اتحاد الكرة، أنا سافرت إلى باريس وجلست مع وحيد خليلوزيتش واتفقنا على كل شيء».

20117189061669051226

وواصل حديثه قائلاً: «خليلوزيتش أخبرني أن رينارد يحب مصر، لكنه كان يتولى القيادة الفنية لمنتخب المغرب، وكان هناك وسيط أوضح لي أن رينارد يرغب في المجيء لتدريب منتخب مصر».

وتابع: «رينارد كان عقده ممتداً مع المنتخب المغربي، ونحن علاقتنا جيدة مع أسود الأطلس، ولذلك لم تتطور المفاوضات مع المدرب الحالي للمنتخب السعودي بشكل جدي».

وأضاف: «تواصت هاتفياً مع رينارد لمنتخب السعودية، كنت أسأله عن شخص آخر عمل معه، وذلك بمساعدة من محمود فايز المدرب المساعد الأسبق لمنتخب مصر».

وأتم: «راتب فيتوريا ومساعديه الخمسة في السنة يصل إلى 2 مليون دولار و200 ألف، وهو كان يحصل على 4 ملايين دولار وجاتله عروض بهذا المقابل، وأخبرني أنه موافق على تجربة الـ 4 سنوات مع منتخب مصر الكبير، رغم أنه لم يتقاض مثل هذا المبلغ في مسيرته».







زر الذهاب إلى الأعلى
×