close
اخبار جول العرب

جول العرب | حازم إمام: فيتوريا اشتغل علي التفاصيل الصغيرة.. وبلجيكا استغل سقوط جبر





11:23 م | الجمعة 18 نوفمبر 2022

حازم إمام

علق حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري، علي انتصار منتخب مصر علي حساب منتخب بلجيكا، ضمن فعاليات الأجندة الدولية، والتي حقق فيها المنتخب المصري الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية ملعب ستاد جابر الأحمد بالكويت، وشهدت المباراة تفوق فني كبير من قبل لاعبي المنتخب الوطني .

حازم إمام: فيتوريا اشتغل علي التفاصيل الصغيرة..

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم، فيتوريا يلعب علي التفاصيل الصغيرة للغاية، ودرس منتخب بلجيكا جيدا وهي السبب وراء تفوق المنتخب في المباراة، ونجحنا في التفوق عليهم فنيا والفضل يرجع فيه لفيتوريا .

وأشار، فيتوريا يستغل في الوقت الحالي الأجندة الدولية، من أجل تحسين ترتيب المنتخب في التصنيف العالمي، فيتوريا مهتم بتحسين تصنيف مصر الدولي واعتلاء الصدارة الأفريقية خلال الفترة المقبلة.

حازم إمام: بلجيكا استغلت سقوط علي جبر 

وواصل، فيتوريا هو رجل مباراة مصر وبلجيكا، وأكرم توفيق هو الأفضل في اللاعبين، جمهور مصر العظيم هو الأفضل في الكويت، وقدم دعم كبير للمنتخب الوطني خلال المباراة، مشيرا إلي أن كل لاعبي المنتخب الوطني قدموت الكثير خلال المباراة.

واختتم:” منتخب بلجيكا استغلوا سقوط علي جبر من أجل تسجيل هدف، وهو ماحدث بالفعل وقت إصابة علي جبر، وإجراء التغيير بنزول أسامة جلال لم ينجحوا في تسجيل هدف بشكل نهائي خلال المباراة، لينتهي اللقاء بتفوق المنتخب المصري.







زر الذهاب إلى الأعلى