اخبار جول العرب

جول العرب | حارس منتخب هولندا: فان خال أفضل مدرب في العالم.. وأرفع القبعة لـ ميسي

black shawla





03:43 ص | السبت 10 ديسمبر 2022

أندريس نوبرت حارس منتخب هولندا

أشاد أندريس نوبرت، حارس منتخب هولندا، بمدربه لويس فان خال، مشيرا إلى أنه الأفضل في العالم، رغم الخسارة على يد المنتخب الأرجنتيني بركلات الترجيح، في ربع نهائي كأس العالم 2022، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة 2-2.

نوبرت: كان بامكاننا تحقيق كأس العالم.. كنّا بحاجة لشيء من الحظ

وقال «نوبرت» في تصريحات لقناة الكأس بعد مباراة هولندا والأرجنتين: «نحن نثق في فان خال، هو أفضل مدرب بالعالم، ويجب أن نشيد بفضله علينا».

وأضاف حارس منتخب هولندا: «كان بامكاننا تحقيق كأس العالم، كنّا بحاجة لشيء من الحظ وللأسف خرجنا».

حارس منتخب هولندا: لا تستطيع توقع ما سيفعله ميسي

وعلق نوبرت عن طريقة تنفيذ ميسي لركلات الجزاء، بعدما سجل ركلتين في شباكه، قائلاً: «هو ينتظر طويلا حتى يختار زاوية، ثم تقف ساكنا، بينما هو قد اختار الزاوية».

3641569381670633705

وأتم حديثه قائلا: «الحقيقة بأنه لاعب يري ما لا نراه نحن، لا تستطيع توقع ما سيفعله ميسي، أنت تتجمد في مكانك، هذه يدل على جودته، ارفع له القبعة».

وودع المنتخب الهولندي منافسات كأس العالم 2022، من الدور ربع النهائي، على يد نظيره الأرجنتيني مساء أمس الجمعة، بركلات الترجيح، بنتيجة 4-3، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وشهدت ركلات الترجيح تألق الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، الذي نجح في التصدي لركلتين، بينما فشل الحارس نوبرت في إيقاف أي ركلة من جانب لاعبي التانجو؛ إذ سدد إنزو فيرنانديز كرته خارج حدود المرمى، لكن المهاجم لاوتارو مارتينيز نجح في تسديدة الركلة الحاسمة بشباك الطواحين، ليقود منتخب بلاده إلى نصف النهائي الذي سيلتقي فيه مع كرواتيا.







زر الذهاب إلى الأعلى
×