اخبار جول العرب

جول العرب | حارس الأرجنتين: نعيش حالة جنون.. فرنسا المرشح للقب ولكن ميسي لدينا

black shawla





03:25 م | السبت 17 ديسمبر 2022

ميسي ومارتينيز

تحدث ايميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، اليوم السبت، عن مواجهة نهائي كأس العالم 2022 أمام فرنسا، المقرر له في تمام الساعة الخامسة مساء الغد، على ستاد لوسيل، في ختام مونديال قطر بالنسخة الـ22 للبطولة.

مارتينيز: الخسارة من السعودية كانت دعوة للاستفاقة

وقال حارس المرمى ايميليانو مارتينيز، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فرنسا والأرجنتين: «نعيش في حالة جنون، بدأنا بخسارة من السعودية وكانت بمثابة دعوة للاستفاقة، منذ مباراة المكسيك ونحن نعيش كل مباراة كأنها مباراة نهائية، بعد مواجهة السعودية تعاهدنا ألا نغادر بشكل سيئ، نفتقد الآن الخطوة الأخيرة».

10502970771670967746

وأضاف: «الجماهير قريبة منا، نشعر في كل مباراة كأننا نلعب على ملعبنا، يشعروننا بأننا في الأرجنتين نلعب، جماهيرنا ميزة عظيمة لنا، وتابعنا سابقاً المنافس، حيث كان من الممكن مواجهة فرنسا في دور الـ16، هم ليس مبابي فقط، يملكون فريقاً رائعاً، نعلم مدى مستواهم العالي، لكننا سنحاول الاستمرار بالعمل بطريقتنا ومحاولة التسجيل».

وتابع: «عندمت واجهنا البرازيل في نهائي كوبا أمريكا كانوا هم المرشحون، الآن بالنسبة للأغلب المرشح المفضل هو فرنسا، لكن نحن لدينا أفضل لاعب في العالم  ليو ميسي».

وواصل: «من الصعب عدم التفكير في مدى صعوبة الوصول إلى هذه المرحلة، آلاف الأشياء تدور في ذهني، أنا مقاتل كما هو حالي طوال حياتي، من المثير تواجد هذا الدعم الجماهيري، سيكون من الصعب عدم التفكير في تلك الليلة».

وأكمل: «قيل الكثير من الكلام عن كرة القدم في أمريكا الجنوبية ولكن من الصعب أن تتحدث عن ذلك إذا لم تعش تجربة اللعب هناك، أنا شخص بسيط للغاية، لا أترفع عندما نفوز ولا أشعر بالاكتئاب عندما تسوء الأمور، عندما أتواجد في الأرجنتين دائماً ما ألبي رغبة طالبي الصور، أنا لم أولد في فمي معلقة ذهب وأقدر ما أنا عليه».

9142893871625976361

حارس الأرجنتين: أرى ميسي سعيداً كأبناء بلدي

واختتم: «أرى ليو ميسي سعيداً كما هو حال بقية الأرجنتينيين، كان من الصعب التغلب على ميسي في كوبا أمريكا، واليوم أراه بشكل أفضل، ومطلب الفوز يمكن أن ينقلب ضدنا، يجب أن نكون هادئين حتى لا نضر أنفسنا، علينا تفهم أننا نلعب مباراة كرة قدم».

زر الذهاب إلى الأعلى
×