close
اخبار جول العرب

جول العرب | جوستافو ألفارو يعلن عن قائمة الإكوادور في كأس العالم 2022

منتخب الإكوادور

أعلن جوستافو ألفارو، المدير الفني للمنتخب الإكوادوري، عن قائمة منتخب الإكوادور في كأس العالم.

منتخب الإكوادور يواجه منتخب قطر في افتتاح المونديال

وحجز منتخب الإكوادور تذكرته للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر بعد أن احتل المركز الرابع في تصفيات أمريكا الجنوبية، خلف البرازيل والأرجنتين وأوروجواي.

17078794731643325136

منتخب الإكوادور

وتشارك الإكوادور في المباراة الافتتاحية للبطولة ضد المضيف قطر، قبل مواجهة هولندا والسنغال في مباريات المجموعة الأولى المتبقية.

تستعد الإكوادور لظهورها الرابع في نهائيات كأس العالم وستتطلع إلى تحسين أفضل سجل لها بعد أن لعبت في دور الستة عشر في عام 2006.

الاتحاد الدولي يرفض طعن منتخب تشيلي

وحسم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الجدول حول الطعن الذي تقدم به تشيلي، بداعي تزوير جنسية اللاعب بايرون كاستيلو، وعدم أهليته للمشاركة مع منتخب الإكوادور في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، حيث تم رفض الطعن.

وكان منتخب تشيلي يزعم أن اللاعب ولد في كولومبيا في 25 يونيو 1995، باسم بيرون خابيير كاستيو، وفقا لشهادة ميلاده، وليس باسم بيرون ديفيد كاستيو، المولود في 10 نوفمبر 1998، كما يظهر في السجل المدني للإكوادور.

وقالت اللجنة التابعة لـ«FIFA» في بيان رسميا خلال الفترة الماضية إنه، وفقا للمستندات المقدمة، تم تقدير أن اللاعب يجب أن يتم اعتباره حائزا للجنسية الإكوادورية بشكل دائم، وفقا للمادة 5 من القسم الأول بلائحة تطبيق قواعد فيفا، لتؤكد تأهل منتخب الإكوادور للمشاركة في غمار نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وتم إغلاق القضية.







زر الذهاب إلى الأعلى