اخبار جول العرب

جول العرب | جهاد جريشة: التحكيم أثر على نتيجة مباراة الزمالك والداخلية

black shawla





03:11 ص | الجمعة 06 يناير 2023

الزمالك والداخلية

أكد جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق أن الزمالك استحق الحصول على ضربة جزاء خلال المباراة التي جمعته مع الداخلية في لقاء الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري المصري، موضحًا أن القرارات التحكيمية أثرت على المباراة.

وأوضح جريشة في تصريحات تلفزيونية أن هناك جذب من مدافع الداخلية للبنيني سامسون، مهاجم الزمالك، مما أدى لتعطيله مما يمنحه خطأ وضربة جزاء، مشيرًا إلى أن الجذب يحسب سقط اللاعب على الأرض أو لم يسقط مشيرًا إلى أن تقنية الفيديو كان ضروريًا أن يتدخل.

وتحدث جريشة أن هدف الداخلية أمام الزمالك، مشيرًا إلى أنه هدف صحيح وليست تسلل مشيرًا إلى أن التسلل يحتسب حالة التداخل ولعب الكرة أو عمل تأثير على المدافع وهو ما لم يحدث في الحالتين، وهذا لم يحدث.

وأوضح الحكم الدولي السابق أن تطبيق تقنية الفيديو لم يكن صحيحًا لأنه طبقًا للبروتوكول يجب أن يراها الحكم في الشاشة ويتم استشارته في صحة القرار وهو ما لم يحدث.

جريشة: هدف الزمالك أمام الداخلية من هدف غير صحيح

وأوضح الخبير التحكيمي أن هدف الزمالك جاء من ضربة ركنية غير صحيحة لكونها ضربة مرمى بعد اصطدام الكرة برأس مهاجم الزمالك، مشيرًا إلى أن القرار الصحيح كانت ضربة مرمى.

جريشة: التحكيم أثر على المباراة

وأشار جريشة إلى أن الزمالك تدخل بنسبة كبيرة على نتيجة المباراة بنسبة كبيرة وذلك بعدم احتساب ضربة جزاء للزمالك وهدف غير صحيحة من الزمالك.

وتعادل الزمالك مع نادي الداخلية بهدف لمثله في مباراة شهدت لغطًا كثيره أعقبه إعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، انسحابه من الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى
×