اخبار جول العرب

جول العرب | ثورة رئيس برشلونة قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد.. المشروع ينهار

black shawla





11:53 ص | الجمعة 14 أكتوبر 2022

فريق برشلونة

كشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة انفجر غضبا، بعد النتائج السيئة للفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا، واقترابه من الخروج من دور المجموعات بعد التعادل 3-3 إنتر ميلان الإيطالي.

كواليس ثورة رئيس برشلونة قبل كلاسيكو ريال مدريد

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن لابورتا قد وجه أصابع الاتهام إلى لاعبين بأعينهم واتهمهم بأنهم يتحملون مسؤولية فشل مشروعه خلال الموسم الجاري حال وداعه دور المجموعات لدوري الأبطال ووصول الخسائر إلى 21 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة، أنه على رغم من محاولات ماتيو أليماني المدير الرياضي لنادي برشلونة من أجل تهدئة لابورتا، لكن الأخير ظل على غضبه، خاصة من المبالغ المالية الضخمة التي أنفقها خلال الصيف الماضي من أجل العديد من الصفقات الكبيرة.

وأكدت الصحيفة، أن لابورتا قد أبلغ أليماني بأنه يفكر بصورة جدية في القيام بتغييرات جوهرية على الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأبرزها قطع إعارة لاعب الوسط الشاب نيكو جونزاليس إلى فالنسيا، وإعادته إلى البارسا مرة أخرى.

19828355881665603292

مباراة صعبة أمام برشلونة في الدوري الإسباني

ويدخل فريق برشلونة في مباراة صعبة يوم الأحد المقبل أمام نظيره ريال مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ويخوض فريق البارسا المباراة في ظروف نفسية سيئة بعدما أصبح قريبا من مغادرة دوري الأبطال من دور المجموعات، بعدما تعادل أمام نظيره إنتر ميلان في الدقائق الأخيرة بنتيجة 3-3 في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة.







زر الذهاب إلى الأعلى
×