close
اخبار جول العرب

جول العرب | ثنائية محمد صلاح تقود ليفربول لإسقاط توتنهام في قمة الدوري الإنجليزي «فيديو»





08:23 م | الأحد 06 نوفمبر 2022

احتفال لاعبو ليفربول بهدف صلاح الأول في توتنهام

حقق فريق ليفربول فوزا صعبا على حساب مضيفه توتنهام هوتسبير، بثنائية مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب السبيرز، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، في مواجهة شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح.

محمد صلاح يتفوق على كين ويمنح ليفربول الانتصار ضد توتنهام

وتقدم ليفربول بالهدف الأول في الدقيقة 11، عن طريق النجم المصري محمد صلاح بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من زميله داروين نونيز.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني لصالح ليفربول، في الدقيقة 40، مستغلا هفوة المدافع إريك داير، الذي منحه تمريرة بالخطأ لينفرد بالحارس هوجو لوريس، ويسددها من فوق جسد الحارس الفرنسي بلمسة رائعة.

وقلص توتنهام هوتسبير الفارق عن طريق مهاجمه هاري كين، في الدقيقة 70 من زمن اللقاء، بتسديدة قوية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من زميله كولوسيفسكي.

ليفربول يرتقي للمركز الثامن.. والهزيمة الرابعة لفريق توتنهام

ورفع ليفربول رصيده بهذا الانتصار إلى 19 نقطة، ارتقى بها للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متفوقاً على فولهام وكريستال بالاس بفارق الأهداف.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند 26 نقطة، يتواجد بها في المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، بعدما تعرض للهزيمة للمرة الرابعة في الموسم الحالي.







زر الذهاب إلى الأعلى