close
اخبار جول العرب

جول العرب | تييري هنري: سيناريو جيرارد قد يتكرر مع تشافي في برشلونة





10:57 ص | الجمعة 28 أكتوبر 2022

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

يرى تييري هنري، لاعب نادي برشلونة الإسباني سابقًا، أن خروج الفريق الكتالوني من دوري أبطال أوروبا، سوف يضع تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا تحت الضغط، في الظل الصفقات العديدة التي تعاقدت معها الإدارة خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

هنري: سيناريو جيرارد قد يتكرر مع تشافي

قال هنري في تصريحاته لقناة «CBS Sports» الإسبانية: «لا يوجد وقت في برشلونة، هذه واحدة من أكثر الأشياء تعقيدا، كما تتوقع الجماهير الفوز في الوقت الحالي، بعد الانتقالات الصيفية الماضية للنادي».

وأضاف لاعب برشلونة السابق: «النتائج مهمة للغاية في برشلونة خلال الفترة المقبلة، وإلا سيحدث مع تشافي مثلما حدث مع ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا السابق، حيث تخلصوا منه بسرعة كبيرة، ولم يسمحوا له بالعمل لتكوين فريق بعد تراجع نتائج الفريق».

وواصل هنري: «البارسا في المركز الثاني بالدوري الإنجليزي، ونعلم أن ليفاندوفسكي كان يجب أن يسجل أمام بايرن ميونخ، لكنه أضاع 3 فرص، لقد راهن برشلونة على دوري أبطال أوروبا خلال النسخة الحالية، وهم بحاجة إلى هذا المال بسبب ما فعلوه في الصيف وإبرامهم الصفقات العديدة».

يذكر أن أستون فيلا تخلى عن مدربه ستيفن جيرارد، بعد خسارة الفريق بثلاثية دون رد أمام نظيره فولهام، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

موقف برشلونة في الدوري الإسباني 

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، جمعها من 11 مباراة، بعدما فاز في 9 مباريات، وتعادل في مواجهة، وهزم في مثلها.







زر الذهاب إلى الأعلى