close
اخبار جول العرب

جول العرب | تهديف وشباك نظيفة.. حصاد الفرق المصرية في دوري الأبطال والكونفدرالية

black shawla





09:00 ص | الإثنين 10 أكتوبر 2022

الأهلي تفوق على الاتحاد المنستيري التونسي

قدمت الفرق المصرية المشاركة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية مستوى جيدًا، خلال مباريات ذهاب دور الـ32 ووضعت قدما للتأهل للدور التالي في البطولتين واستكمال المسيرة الأفريقية.

نتائج الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا 

وعاد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في أول ظهور تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، بانتصار مهم على حساب الاتحاد المنستيري بطل تونس، بهدف دون رد، أحرزه محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر من ضربة رأسية مميزة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في القاهرة السبت المقبل، واقترب الفريق الأحمر من التأهل إلى دور المجموعات.

19119995831665351782

فريق الأهلي 

وعلى الجانب الآخر، حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فوزا على نظيره فلامبو بطل بوروندي بهدف دون رد، بمباراة ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، حيث أحرز هدف الفوز للفارس الأبيض حسام عبد المجيد، من ضربة رأسية.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب في ملعب برج العرب أيضا، يوم الجمعة المقبل، حتى يؤكد الفريق الأبيض تأهله إلى مرحلة دور المجموعات.

9451861621665382219

فريق الزمالك 

نتائج بيراميدز وفيوتشر في الكونفيدرالية  

وفي بطولة الكونفيدرالية ، حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز فوزا على نظيره هلال الساحل بطل السودان بهدفين دون رد، أحرزهما التونسي فخر الدين بن يوسف ومصطفى فتحي، في ذهاب دور الـ32 الأول لبطولة الكونفيدرالية ، بمباراة أقيمت في ملعب الدفاع الجوي، وستقلم مباراة الإياب بنفس الملعب الأسبوع المقبل، بعد الاتفاق بين الناديين.

2313302571665280855

فريق بيراميدز 

كما حقق الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، فوزا على نظيره كالون بطل سيراليون، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت في ليبيريا، وستقام مباراة الإياب في مصر الأحد المقبل، ليكون فريقا بيراميدز وفيوتشر على أبواب التأهل لدور الـ32 الإضافي الثاني ببطولة الكونفيدرالية . 







زر الذهاب إلى الأعلى