اخبار جول العرب

جول العرب | تقارير: مبوانا ساماتا يدخل حسابات الأهلي.. وفنربخشة يوافق على بيعه

black shawla





06:32 ص | الأحد 22 يناير 2023

مبوانا علي ساماتا مهاجم فريق فنربخشة التركي

كشفت صحيفة «Akşam» التركية، عن أن المهاجم التنزاني المخضرم مبوانا علي ساماتا، لاعب فريق فنربخشة التركي أصبح قريباً من الانتقال للنادي الأهلي المصري، خلال سوق الانتقالات الشتوية، في شهر يناير الجاري.

تقارير تركية: الأهلي يسعى لحسم صفقة ساماتا بالاتفاق مع فنربخشة

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق الأهلي الذي يبحث عن مهاجم بمقابل مادي معقول، وضع المهاجم التنزاني ساماتا في حساباته، ويرغب في ضمه لتعزيز خط هجومه من خلال حسم الصفقة بشكل سريع مع إدارة نادي فنربخشة.

3999948021674361356

وأوضحت الصحيفة أن نادي فنربخشة يبحث عن بيع اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الحالي، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهو معار لنادي جينك البلجيكي في الفترة الحالية، لكنه لم يستطع إثبات ذاته سواء مع النادي التركي أو الفريق البلجيكي.

صحيفة تركية: فنربخشة يبحث عن بيع ساماتا بعد فشله في الإعارة

وأكدت الصحيفة أن فنربخشة مستعد لتقييم العروض التي ستقدم لضم علي ساماتا، من أجل التخلص منه، بعد فشله في إثبات ذاته بقميص الفريق التركي، عقب ضمه من صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي، مقابل 6 ملايين يورو، بصفة نهائية، في عام 2021.

14952630661674360552

وكان المهاجم صاحب الـ30 عاماً، قد تمت إعارته لفريق رويال أنتويرب، ثم بعد عودته لنادي فنربخشة التي قررت الإدارة رحيله مجدداً على سبيل الإعارة لفريق جينك البلجيكي، لكنه لم يستطع استعادة مستواه المعهود.

ولعب ساماتا 15 مباراة هذا الموسم في الدوري البلجيكي، جاءت معظمها كبديل في الشوط الثاني، وسجل خلالها هدف وحيد، بينما لم يقدم أي تمريرة حاسمة لزملائه.

زر الذهاب إلى الأعلى
×