close
اخبار جول العرب

جول العرب | تقارير: ليفربول يتراجع عن التعاقد مع بديل صلاح.. ويتحرك لضم لاعب برشلونة

black shawla





02:45 م | الإثنين 24 أكتوبر 2022

محمد صلاح لاعب ليفربول

أوضحت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول، قد تراجع عن التعاقد مع بديل محمد صلاح، وهو جارود بوين، لاعب فريق وست هام الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب تجديد عقد الفرعون المصري خلال الصيف المنقضي.

ليفربول يتراجع عن التعاقد مع بديل محمد صلاح

وأكدت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، أن يورجن كلوب صرف النظر في البحث عن بديل محمد صلاح، وتحديدًا جارود بوين، بعد أن تم تجديد عقد الفرعون المصري.

وأوضحت الصحيفة، أن محمد صلاح لن يستمر في الريدز إلى الأبد، خاصة أنه أصبح أكثر كفاءة في مركز المهاجم الصريح، وعكس مركزه مع تقدمه في العمر مثل رونالدو وميسي.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن ليفربول قد فوت فرصة التعاقد مع بوين، وسيظل يراقب بدلاء آخرين محتملين من أجل تعويض صلاح في حالة رحيله عن الفريق، أو حتى اعتزاله بعد نهاية مسيرته مع الريدز.

3541628531665943219

ليفربول يتحرك للتعاقد مع دي يونج من برشلونة

من ناحية أخرى، قالت شبكة «ESPN»، إن نادي ليفربول بدأ في إجراء اتصالات مع لاعب وسط برشلونة، فرينكي دي يونج؛ إذ يدرس إمكانية التعاقد مع اللاعب، رغم المنافسة القوية مع العديد من الأندية، على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني.

وأكدت الشبكة، أن ليفربول يضع اسم دي يونج كأولوية في صيف 2023، ليكون أفضل بديل للثنائي هندرسون وتياجو ألكانتارا اللذان يتقدمان في العمر مع مرور الوقت، بالإضافة لتعرضهما للعديد من الإصابات.







زر الذهاب إلى الأعلى