close
اخبار جول العرب

جول العرب | تقارير: كريم بنزيما خارج كأس العالم 2022 للإصابة

black shawla





12:20 ص | الأحد 20 نوفمبر 2022

كريم بنزيما مهاجم منتخب فرنسا

كشفت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، عن غياب كريم بنزيما، مهاجم منتخب فرنسا وريال مدريد الإسباني، عن المشاركة مع كتيبة الديوك في منافسات كأس العالم 2022 بقطر، والذي من المقرر انطلاقه مساء اليوم الأحد، وذلك بداعي الإصابة.

تقارير فرنسية: كريم بنزيما ولن يشارك في كأس العالم 2022

وأكدت الصحيفة أن كريم بنزيما يعاني من تمزق في فخذه الأيسر، لذلك سيتم استبعاده من صفوف المنتخب الفرنسي، ويصبح خارج حسابات المدرب ديديه ديشامب في المونديال.

11355997331668895814

إصابة كريم بنزيما

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب تعرض للإصابة في تدريبات منتخب فرنسا، وخضع للفحوصات الطبية للتصوير بالرنين المغناطيسي، وكانت النتائج سلبية، لتؤكد أنه لن يكون قادراً على المشاركة في كأس العالم.

وتعد هذه ضربة كبيرة للمنتخب الفرنسي، حيث كان نجم ريال مدريد، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم، قد شارك في التدريبات الجماعية لأول مرة مع زملائه في المنتخب، أمس السبت، وذلك قبل المباراة الأولى لمنتخب بلاده في كأس العالم ضد أستراليا، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

خضع بنزيما للفحوصات الطبية في مستشفى سبيتار بالدوحة، التي أثبتت تعرضه لتمزق في فخذه الأيسر، ليحرم من المشاركة في المونديال للمرة الثانية في مسيرته، بعد ظهوره بنسخة 2014 في البرازيل.

وأوضح مصدر مقرب من المنتخب الفرنسي، في تصريحات لصحيفة لو باريزيان، أن اللاعب يعاني من خيبة أمل كبيرة، والذي قد تكون هذه هي فرصته الأخيرة للمشاركة في المونديال من جديد، حيث يبلغ من العمر 34 عاماً.

وغاب هداف ريال مدريد، عن عدة مباريات خلال الموسم الحالي، بسبب الإجهاد والإصابات العضلية، ويرجع ذلك لمشاركته بصفة أساسية لفترة طويلة مع الميرنجي، في غياب البديل، وكان بنزيما قد قدم أداءً مميزاً مع الفريق الإسباني خلال الموسم الماضي، قاده من خلال للفوز بالدوري الإسباني بالإضافة إلى انتزع لقب دوري أبطال أوروبا.







زر الذهاب إلى الأعلى